بعد الطلاق.. هنا الزاهد: أي حد يجيب سيرة أحمد فهمي هحط إيدي في عينه

تصدرت الفنانة هنا الزاهد محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
بعد الطلاق.. هنا الزاهد: أي حد يجيب سيرة أحمد فهمي هحط إيدي في عينه

تصدرت الفنانة هنا الزاهد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد حديثها لأول مرة عن ظروف انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، كما تطرقت خلال حديثها عن تفاصيل من حياتها الشخصية وأعمالها.

تصريحات هنا الزاهد

وقالت هنا الزاهد خلال حوارها الإذاعي مع الإعلامية لينا الطهطاوي في برنامج "كلاكيت" على راديو نجوم إف إم، أنها تتمنى خلال الفترة القادمة قضاء أكبر وقت ممكن مع أسرتها، خاصة مع اكتشافها أن العائلة هي أغلى شيء في الحياة.

وأضافت قائلة: "عائلتي هم أحلى شيء في حياتي ووالدتي لولا دعاؤها مكنتش وصلت للي أنا فيه، والدتي  بمثابة صديقتي وأقرب شخص لي وتعيش حياتها لنا جميعًا".

هنا الزاهد وأحمد فهمي

كما تطرقت هنا الزاهد في الحديث عن طليقها أحمد فهمي وظروف انفصالهما فقالت: "أنا وأحمد فهمي أصحاب وفي بينا عشرة 5 سنين وأي اتنين مش لازم يسيبوا بعض بسبب مشاكل".

وأضافت: "أي حد بيجيب سيرة أحمد فهمي بحط إيدي في عينه.. ولازم كل شخص مر بتجربة يكمل".

وعن فيلمها الأخير مع طليقها أحمد فهمي قالت: "عملت في السينما فيلم مستر إكس وكنت مبسوطة بيه ونجح نجاح كبير وهو أعلى فيلم في الخليج، كما اشتغلت مع تامر حسني عملين فرق توقيت وفيلم بحبك وهو إنسان صادق ومش أناني".

عيد ميلاد هنا الزاهد

وكشفت هنا الزاهد عن ظهورها في صور عيد ميلادها الأخير حزينة ووحيدة وفستان أسود قائلة: "مش بحب يوم ميلادي، ومش بحب يتفرض عليّا إن في اليوم ده لازم أكون سعيدة".

وأضافت قائلة: "أنا إنسانة صبورة جدًا وممكن أصبر سنين بس بقول للشخص خد بالك أنت مضايقني وده بيوجعني نفسيًا، وروحت لدكتور نفسي قبل تصوير مسلسل إقامة جبرية علشان الشخصية.. وهيبقى مختلف عن جميع أعمالي السابقة".

وأشارت هنا الزاهد أنها كانت سعيدة بنجاح مسلسلها "سيب وأنا سيب" وعن إمكانية عمل جزء ثاني منه قالت: "كان المفروض يكون في جزء ثانِ من مسلسل سيب وأنا أسيب لكن أعتقد أنه مش هيتم تنفيذه".

آخر أعمال هنا الزاهد

وكانت هنا الزاهد شاركت مؤخراً خلال فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، بعرض مسرحية "كازانوفل" مع أحمد السعدني وإدوارد ومحمد عبدالرحمن وعدد من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة