عمر السومة يعلن عن إنشاء فريق رياضي إلكتروني

النجم السوري يدخل مجال الفرق الرياضية الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
عمر السومة يعلن عن إنشاء فريق رياضي إلكتروني

أعلن اللاعب السوري عمر السومة، الذي يلعب حاليًا لفريق العربي القطري، عن بدء إجراءات تأسيس فريق للرياضات الإلكترونية، وأكد أن الفريق سيكون وفق أعلى المعايير في هذا المجال. وتمنى الكثيرون التوفيق للنجم السوري في قراره، وأكدوا دعمهم لفريقه الجديد.

يأتي هذا الإعلان بعد إعلان "الفيفا" والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن إقامة بطولات الفيفا للألعاب الإلكترونية في الفترة من 6 إلى 19 يوليو الجاري بمجموع جوائز تصل إلى 3 ملايين دولار، ضمن فعاليات أرض الأبطال، وهو أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. وستتم إقامة ثلاث بطولات عالمية في نهائيات فيفا للرياضات الإلكترونية 2023 وهي كأس العالم للأندية وكأس الأمم وكأس العالم.

تعد المملكة العربية السعودية إحدى الدول التي تتمتع بمجتمع محلي واعد وزاخر بالمواهب المميزة في عالم كرة القدم للرياضات الإلكترونية، حيث نجح لاعبان سعوديان في الحصول على لقب العالم في تلك البطولات، وكانت من أوائل الدول التي شاركت في النسخة الأولى من كأس الأمم عام 2019.

الجدير بالذكر أن عمر السومة يعتبر من أهم نجوم كرة القدم في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة خاصة وأنه استطاع أن يصنع المجد مع نادي الأهلي السعودي.

ويشتهر السومة باسم "العقيد" ويمتلك شعبية كبيرة بين جماهير كرة القدم العربية وخاصة جماهير نادي الأهلي بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة