مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجم بعد رحيل كريستيانو رونالدو

قال إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إن فريقه يسعى للتعاقد مع لاعب في مركز المهاجم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجم بعد رحيل كريستيانو رونالدو

قال إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن فريقه يسعى للتعاقد مع لاعب في مركز المهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف تين هاج، عقب فوز مانشستر يونايتد على نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف نظيفة، إن لاعبي الشياطين الحمر تطوروا بشكل كبير منذ بداية الموسم الكروي الجاري، كما قدموا أداءاً جيداً خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وطالب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لاعبيه بالاستمرار في التطور خلال المباريات المقبلة، وتسجيل المزيد من الأهداف وحسم المباريات مبكراً في ظل العدد الكبير من الفرص التهديفية التي يحصل عليها الفريق في كل مباراة.

وأشاد تين هاج بالمستوى الذي يقدمه لاعبه البرازيلي كاسيميرو، وقال إنه يقدم أداءاً مميزاً ويساعد في تطور الفريق.

كما تحدث عن خطة النادي للتعاقد مع المهاجم بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال إن مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجم مميز للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتابع: "نرغب في المنافسة بجميع البطولات وهذا يحتاج إلى تشكيلة كبيرة من اللاعبين، وسنتواجد في سوق الانتقالات للبحث عن لاعبين يتناسبون مع القواعد المالية والرياضية للنادي".

وحقق نادي مانشستر يوناتيد فوزه التاسع في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، بعد فوزه على نادي نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة 17 من الدوري، وتعادل الفريق في مباراتين وخسر 4 مباريات، وتقدم للمركز الخامس برصيد 29 نقطة.

ورفع ماركوس راشفورد لاعب اليونايتد رصيده من الأهداف إلى 10 أهداف في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري مع مانشستر يونايتد خلال 21 مباراة، ليضاعف سجله التهديفي مقارنة بالموسم الماضي بالكامل حيث سجل 5 أهداف في 32 مباراة.