فيديو: جمهور الوحدة الإماراتي يقتحم الملعب ويعتدي على لاعبي العين

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
فيديو: جمهور الوحدة الإماراتي يقتحم الملعب ويعتدي على لاعبي العين

قام جمهور نادي الوحدة الإمارتي باقتحام ملعب مباراة فريقه أمام فريق العين، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، ضمن مباريات دوري أدنوك للمحترفين، من أجل الاعتداء على سفيان رحيمي لاعب العين، وزميله خالد عيسى حارس المرمى.

جمهور نادي الوحدة الإماراتي يقتحم أرض الملعب للاعتداء على لاعبي نادي العين

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فبعد نهاية المباراة بفوز العين على الوحدة بهدف نظيف، قام اللاعب سفيان رحيمي بوضع علم فريقه العين على الراية المتواجدة بجانب الملعب، وغرسها في الأرضية، فيما قام زميله خالد عيسى بحمل علم العين، والاحتفال بالفوز بالقرب من مدرجات جماهير فريق الوحدة.

وقد تسبب هذا الأمر في استفزاز جمهور نادي الوحدة، ليقوم البعض منهم باقتحام أرض الملعب، ليعتدوا على خالد عيسى، وهو ما دفع اللاعبين والجهاز الفني لمحاولة الدفاع عنه.

كما قام عيسى بالاشتباك مع إسماعيل مطر، لاعب نادي الوحدة، بعد اعتراض الأخير على قيام حارس العين بالاحتفال بطريقة استفزازية أمام جمهور الوحدة.

وخلال تصريحات تليفزيونية، أعرب مطر عن غضبه مما فعله لاعب العين أثناء احتفاله أمام جمهور الوحدة، حيث قال إنه من حق الفائز أن يفرح، لكن من الخطأ أن يستفز الجمهور في بيته، مردفاً أنه تدخل لأن نادي الوحدة هو بيته، ولن يسمح لأي شخص حتى لو كان أخوه بالاحتفال بمثل هذه الطريقة.

واستطاع نادي العين أن يحسم قمة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، بعد أن فاز على مضيفه الوحدة بهدف نظيف، مساء السبت، ليوسع الفارق في الصدارة إلى 7 نقاط.

وشهدت المباراة العديد من الفرص الخطيرة من لاعبي الفريق، حيث كانت البداية من خلال سفيان رحيمي لاعب العين، الذي أهدر أولى فرص اللقاء عندما سدد الكرة في الشباك الجانبية للمرمي، وذلك في الدقيقة الثانية من الشوط الأول.

كما شكل عمر خربين لاعب نادي الوحدة، خطورة على مرمى ناد الوحدة، حيث سدد كرة قوية في الدقيقة 17، والتي تصدى لها خالد عيسى حارس العين، كما أهدر خربين فرصة أخرى خطيرة قبل نهاية الشوط الأول من وضع انفراد.

وألغى حكم المباراة هدفاً لنادي الوحدة في بداية الشوط الثاني، بعدما ارتكب لاعبه فابيو مارتينيز خطأ ضد حارس العين خالد عيسى.

ثم تمكن اللاعب كودجا لابا تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد مراوغته أحد المدافعين، وتسديده الكرة في الشباك، ليسجل الهدف الأول لنادي العين في الدقيقة 82 من المباراة.

وبهذا الفوز الثمين، عزز نادي العين صدارته لترتيب دوري أدنوك للمحترفين لهذا الموسم، برصيد 46 نقطة، ابتعد بها عن أقرب منافسيه، نادي الوحدة، بفارق 7 نقاط، ليزيد من فرصه في التتويج باللقب، وذلك قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.