موسيماني يتولى قيادة نادي الوحدة الإماراتي رسمياً

المدرب الجنوب أفريقي يبدأ رحلة تدريبية جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
موسيماني يتولى قيادة نادي الوحدة الإماراتي رسمياً

أعلن نادي الوحدة الإماراتي بصورة رسمية عن تعاقده مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لأندية صن داونز الجنوب أفريقي والأهلي المصري والأهلي السعودي سابقاً، لقيادة الفريق في الموسم القادم.

وأعلن نادي الوحدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن التعاقد بصورة رسمية مع موسيماني من خلال تغريدة قال فيها: "تعلن شركة نادي الوحدة لكرة القدم عن إتمام إجراءات التعاقد مع بيتسو موسيماني، لقيادة الفريق الأول فنيا".

وأضاف حساب نادي الوحدة الإماراتي: "ورحب مجلس إدارة النادي بموسيماني في موطن الأبطال، متمنين له التوفيق والنجاح في تلبية طموحات قيادة وإدارة النادي، وجماهيره".

وكان موسيماني قد غادر مؤخرًا تدريب نادي الأهلي السعودي، بعدما نجح في قيادته للعودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعد موسم واحد قضاه في دوري يلو للدرجة الأولى.

واستطاع موسيماني أن يحسن أداء ونتائج فريق الأهلي السعودي ليحتل صدارة دوري يلو للدرجة الأولى قبل أن يتوج باللقب ويصعد رسمياً إلى دوري روشن للمحترفين.

الجدير بالذكر أن موسيماني من المدربين الناجحين في قارة إفريقيا حيث حقق لقب دوري الأبطال 3 مرات مع صن داونز الجنوب أفريقي عام 2016 ومع الأهلي المصري عامي 2020 و2021.

كما حقق موسيماني لقب السوبر الأفريقي 3 مرات وقاد الأهلي للحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في نسختين متتاليتين.

ويتمتع موسيماني بشعبية كبيرة في جنوب أفريقيا وبين قطاع كبير من جماهير الأهلي المصري، بل ويتمنى جزء من جماهير الأهلي أن يعود المدير الفني الجنوب أفريقي من أجل تدريب الفريق مجدداً في المستقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة