الوحدة يقسو على النصر برباعية في الدوري الإماراتي

واحدة من أفضل عروض فريق الوحدة في الموسم الحالي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
الوحدة يقسو على النصر برباعية في الدوري الإماراتي

تمكن فريق الوحدة من تحقيق الفوز على منافسة النصر بأربعة أهداف دون رد، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي مساء اليوم السبت، على ستاد آل نهيان.

ملخص مباراة الوحدة والنصر اليوم

سيطر فريق الوحدة على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة مع ظهور فاعلية هجومية كبيرة وتهديد مرمى الخصم بصورة مستمرة.

وجاء هدف التقدم عن طريق اللاعب جواو بيدرو في الدقيقة 53، وأضاف زميله طحنون الزعابي الهدف الثاني في الدقيقة 63، وسجل المحترف روبن كانيدو الهدف الثالث في الدقيقة 84، واختتم رباعية الوحدة في الدقيقة 90 بأقدام اللاعب بيزي.

وظهر الدولي المصري أحمد رفعت للمرة الأولى مع فريقه الجديد الوحدة وذلك بعدما شارك في الشوط الثاني وقدم أداء مميزة ولمسات مبهرة.

ترتيب الوحدة في الدوري الإماراتي

يحتل الوحدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي بعدما حصد 7 نقاط من 5 مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مرة وتلقى الهزيمة في مناسبتين وسجل 11 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

ويتصدر فريق الشارقة جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصل الوصيف بفارق الأهداف عن الجزيرة صاحب المركز الثالث، ويظهر العين في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

طموح الوحدة في الموسم الحالي

ويسعى فريق الوحدة إلى مواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين والمنافسة على القمة لاستعادة الصعود إلى منصات التتويج المحلية.

وعقد الوحدة عدد من الصفقات المميزة يأت في مقدمتها أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر المصري على سبيل الإعارة، والذي يجيد المشاركة في المراكز الهجومية ويمتلك السرعة والمهارة إلى جانب تمرير الكرات الحاسمة واستغلال الضربات الثابتة.