فيوتشر يوضح حقيقة انتقال أحمد رفعت إلى الوحدة الإماراتي

أحمد رفعت يستعد لخوض تجربة خارجية جديدة في الملاعب الإماراتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
فيوتشر يوضح حقيقة انتقال أحمد رفعت إلى الوحدة الإماراتي

قالت تقارير صحفية إماراتية اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي الوحدة حسمت التعاقد مع الدولي المصري أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر.

ونقلت تقارير إعلامية مصرية موقف إدارة نادي فيوتشر وذلك من خلال تصريحات صحفية تعقيباً على الحدث المنتشر.

وأكد مصدر داخل إدارة نادي فيوتشر أن هناك مفاوضات من جانب الوحدة الإماراتي ولكنها ما زالت في مرحلة المحادثات ولم تسفر عن نتيجة حتى الآن.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة الاتفاق على المقابل المادي بين الطرفين والإعلان رسمياً عن مدة التعاقد وتفاصيل البنود.

أزمة أحمد رفعت الأخيرة مع فيوتشر

ويعاني أحمد رفعت خلال الفترة الحالية من أجواء غير مستقرة داخل نادي فيوتشر بعد تحويله إلى التحقيق والاتفاق على إلزامه بعقوبة هي الأكبر في تاريخ النادي مشاركة مع زميله حارس المرمى محمود جنش.

وتعاقد الواقعة إلى قيام الثنائي بالاشتباك بالأيدي خلال مواجهة بول جينجا في ذهاب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مستويات أحمد رفعت في الفترة الأخيرة

يعد أحمد رفعت من أفضل لاعبي مركز الجناح الهجومي في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة بفضل المستويات الرائعة التي قدمها مع نادي فيوتشر وهو ما ساهم في تواجد النادي الصاعد حديثًا ضمن الفرق المتأهلة للمشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية.

ولعب رفعت مع فيوتشر خلال الموسم المنقضي 29 مباراة وتمكن من تسجيل 9 أهداف وتمرير 7 كرات حاسمة.

ويمتلك أحمد رفعت خبرات مميزة حيث سبق له التألف رفقة المصري البورسعيدي في الموسم قبل الماضي إلى جانب رحلته الأولى مع الزمالك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة