فيديو: حمد الجميح يشتري أرض خام في الرياض بـ 2 مليار ريال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
فيديو: حمد الجميح يشتري أرض خام في الرياض بـ 2 مليار ريال

كشف رجل الأعمال السعودي، الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح، عن شرائه قطعة أرض خام في العاصمة السعودية الرياض، والتي بلغت قيمتها 2 مليار ريال سعودي.

الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح يعلن شرائه أرض خام في الرياض بـ 2 مليار ريال

جاء هذا خلال مقطع فيديو ظهر فيه رجل الأعمال ورئيس شركة الجميح القابضة، يتبادل الحديث مع أحد الأشخاص، بعد شرائه قطعة الأرض الخام.

وفي مقطع الفيديو، الذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر شخص يقوم بمباركة وتهنئة الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح، بمناسبة شرائه أرض خام قيمتها 2 مليار ريال في الرياض.

وعلق أحد المغردين على الفيديو بقوله: "هذي الصفقة مشترك فيها عدد من رجال الأعمال، وموقعها معروف، وسبق أن تكلموا فيها قبل ثلاثة أشهر، ولكن ما تمت البيعة إلا الآن."

جدير بالذكر أن الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح يعتبر واحداً من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، وهو ينتمي إلى عائلة الجميح، التي تعتبر من أغنى العائلات في المملكة، حيث تمتلك العديد من الشركات والمشروعات الناجحة.

ويشغل الشيخ حمد الجميح عدداً من المناصب المهمة في العديد من الشركات والمؤسسات التابعة لعائلة الجميح، رئيس مجلس مديري شركة الجميح القابضة، ورئيس مجلس إدارة شركة الجميح للسيارات، ورئيس مجلس إدارة مصانع الجميح لتعبئة المرطبات، ورئيس مجلس إدارة جمعية التنمية والتطوير بشقراء، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة آل الجميح الخيرية.

كما أنه عضو مجلس أمناء صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، ومدير شركة الجميح للاستثمارات في الإمارات، وأحد مؤسسي مؤسسة عبدالعزيز بن عبدالله الجميح.

وكان الجميح عضواً في مجلس أمناء جامعة الملك فيصل، كما شغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجميح القابضة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة