فيديو: حوار لطيف بين طفل سعودي وإعلامي من بيرو ينتشر سريعًا

شوهد الفيديو أكثر من 800 ألف مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
فيديو: حوار لطيف بين طفل سعودي وإعلامي من بيرو ينتشر سريعًا

انتشر على تويتر فيديو عفوي لطفل سعودي يتحدث مع إعلامي من بيرو في أثناء مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين بجانب الملعب.

في الفيديو تحدث الطفل عمر عصام الأنصاري مع الإعلامي البيرو وتحدث معه عن آماله لمنتخب السعودية، حيث تمنى أن يصل المنتخب السعودية إلى دور الـ16 وكسر رقمًا قياسياً للمنتخبات العربية.

تحدث الطفل عمر أيضًا إلى أن الثقافة العربية تحب أن تستقبل القادمين من دول مثل بيرو والأرجنتين ودول أمريكا الجنوبية ونحب أن نحسن ضيافتكم لأن ديننا علمنا ذلك.

انتشر الفيديو بشكل كبير على تويتر وقد أعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لطافة الطفل السعودي ولباقته في الكلام، وهو ما أكده الإعلامي البيرو في الفيديو، حيث شكر الطفل وقال له إنك لمست قلبي، كما شكر والده.

وفي نفس الصدد نشر الطفل عمر فيديو له يقول كيف بدأت القصة، وعرّف نفسه في بداية الفيديو بأن اسمه عمر عصام الأنصاري وهو في الثالثة عشر من عمره.

استكمل عمر حواره بأنه كان جالساً مع والده بجانب الملعب يشاهدون مباراة السعودية والأرجنتين ويأكلون الطعام، وحينها جاء لهم رجل من بيرو وطلب منهم أن يشاهد معهم المباراة مقابل أن يعطوا لهم بيتزا، وافق عمر ورفض أي مقابل.

لم يتوقع الطفل عمر أن ينتشر الفيديو بهذا الشكل، حيث تم ترجمته للعربية، وشوهد الفيديو لأكثر من 800 ألف مرة.

يُذكر أن السعودية انتصرت على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في أولى مباريات المنتخبين في كأس العالم في مفاجأة من العيار الثقيل لمنتخب الأرجنتين والفيفا أيضًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة