فيديو رجل يمتنع عن الحديث مع زوجته لمدة 20 عاماً.. والسبب غير متوقع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2017
فيديو رجل يمتنع عن الحديث مع زوجته لمدة 20 عاماً.. والسبب غير متوقع

المشاكل والخلافات الزوجية لا تتوقف فليس في الوطن العربي فقط، بل بين الأزواج في مختلف دول العالم، ولكن تتنوع الأسباب التي تؤدي لهذه المشاكل.

ويضطر أحد الزوجين لمقاطعة الآخر لفترة من الوقت، عن طريق تجاهلها والامتناع عن الحديث معها، ولا تتجاوز المدة في غالبية الأحيان الأيام المعدودة، ولكن في هذه القصة الوضع كان مختلف.

فقد امتنع الزوج الياباني أوتو كاتاياما، الذي يعيش في مدينة نارا، جنوب اليابان، عن الحديث مع زوجته منذ 20 عاماً، على الرغم من أنهما يعيشان تحت سقف واحد، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

رجل يمتنع عن الحديث مع زوجته منذ 20 عاماً

ويعيش كاتاياما مع أولاده الثلاثة «فتاتين وشاب» وزوجته يومي، التي بذلت العديد من المحاولات للحديث مع زوجها ولكنها لم تكن تحصل منه سوى على إيماءة أو همهمة على مدى الـ20 عاماً الماضية.

حول هذه القصة الغربيبة، قال ابنهما يوشيكي البالغ من العمر 18 عاماً: "بعد سنوات من حالة الصمت بينهما، أرسلت لبرنامج تلفزيوني أطلب منهما إصلاح الوضع، إذ أنني لم أسمعهما أبداً يتبادلان حواراً".

وفي استجابة لطلب الابن، استجاب البرنامج له وقرر فريق العمل به ترتيب لقاء بين الزوجين في إحدى الحدائق، حيث التقيا وتبادلا الحديث للمرة الأولى منذ 20 عاما في وجود أبنائهما الثلاثة.

وقالت الزوجة خلال اللقاء: "بطريقة ما.. مر زمنٌ طويل منذ أن تحدثنا، كنت قلقةً جداً بشأن الأطفال"، ليرد الزوج قائلا: "يومي.. لقد تحملت الكثير من المصاعب حتى الآن، أريدك أن تعرفي كم أشعر بالعرفان لكل شيء".

ووقف الجميع يتابع بسعادة غامرة هذه اللحظات المؤثرة، وقامت إحدى بنتيهما بالإنخراط في بكاء حار، في حين أكد الزوج أن السبب الذي جعله يتجاهل زوجته طوال هذه المدة هو غيرته من رعايتها واهتمامها الكبيرين بأطفالهما وتجاهلها له، مما دفعه للقيام بهذا الأمر.

وتابع الزوج، خلال اللقاء الذي نظمه البرنامج التليفزيوني "لقد كنت غيوراً نوعاً ما وكنت مستاءً من هذا.. لا أظن أن هناك عودة للوراء الآن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة