انفصل عنها لمدة سنتين ولم يصرح... حماقي يروي تفاصيل انفصاله عن زوجته

حل النجم حماقي ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
انفصل عنها لمدة سنتين ولم يصرح... حماقي يروي تفاصيل انفصاله عن زوجته

حلّ النجم المصري محمد حماقي ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس بمناسبة رأس السنة الميلادية، وفي البرنامج تحدث عن حياته الفنية والشخصية وتفاصيل يحكيها لأول مرة عن علاقته بزوجته نهلة وقصة انفصاله عنها.

وكشف حماقي أنه انفصل عن زوجته لمدة عامين، وقال للفنانة إسعاد يونس إنه كان حريصًا على ألا يصرح بالانفصال حتى لا يحدث أي تجاوز من أي شخص في حق طليقته، الذي كان يرفض أن تتعرض للأذى من البعض بسبب خبر الطلاق.

وقال حماقي إن الانفصال كان بسبب عدم التفاهم الذي يمر به الكثير من الأزواج، واختار وزوجته الحل الأسهل وهو الانفصال وأن يرتاح كل منهما من بعضهما البعض، ولكن في الحقيقة لم يكن حلًا فقد عانى على مدى هذين العامين.

وقال حماقي أن ما دفعه للعودة إلى زوجته مرة أخرى أنه كان يفكر كل ليلة قبل النوم ماذا لو تزوجت برجل آخر، وحينها يجن جنونه ويزيد حزنه أكثر، فقرر أن يعود لها مرة أخرى.

وأضاف حماقي خلال حواره مع إسعاد يونس على قناة DMC أن الانفصال يكون مفيدًا أحيانًا، فهو يجعل الشخص يعيد تفكيره وحساباته، ويستاءل إذا بذل المجهود المفروض في هذه العلاقة أم لا.

شاهد أيضًا: الفنان محمد حماقي يوجه رسالة طريفة إلى محمد صلاح

حينما سألته الفنانة إسعاد يونس عن رجوعه هل كان رجوع عقل أم رومانسي، قال له إن رجوعه طليقته كان قراراً رومانسيًا، فهو يحبها بعقله وبمشاعره، أما عن علاقته بابنته فقد قال إنه أب مفسد وعاقل ومحتمل المسؤولية وخاف ومطمئن.

في البرنامج  تحدث حماقي عن طفولته أيضًا، حيث قال إنه كان يصيف في العريش واعتاد قبل السفر أن يختار ألبومًا يسمعه وبالصدفة كل ألبوم يختاره ينجح نجاحًا كبيرًا، حتى إن العائلة قبل المصيف كانوا يعطونه النقود كي يشتري الألبومات لأنهم يثقون برأيه.

قال حماقي أنه كان طفلاً مشاغباً ويورط أخاه في مشاكل، ففي إحدى المرات نزل مع شقيقه لشراء خبر من محل أمام البيت ولكنهما تأخرا وبدأ الوالد بالبحث عنها، وفي هذا الوقت كانا موجودين في حفرة لمنزل تحت الإنشاء يسيرون على المواسير، فعوقب أخوه بالضرب ورفض حماقي العقاب فعاقبه والده بأن أخذ شقيقه طارق لماتش الأهلي وتركه في المنزل.

شاهد أيضًا: حماقي يكشف عن صفة غيرتها ابنته في شخصيته

يُذكر أن حماقي أصدر مؤخرًا أحدث أغنياته "أدرينالين" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، وقد تجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح أغنية "جمالها استثنائي" على اليوتيوب وتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة