أحمد فتوح يثير غضب جماهير الزمالك

نجم نادي الزمالك يظهر مع نجوم الأهلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
أحمد فتوح يثير غضب جماهير الزمالك

تسبب أحمد فتوح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر في جدل كبير خلال الساعات الماضية وذلك بعدما ظهر مع نجوم النادي الأهلي في صور انتشرت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت صور لفتوح حضوره افتتاح أحد الملاعب الخاصة بحسين الشحات، لاعب الأهلي، إلى جانب عدد من نجوم فريق الأهلي.

وظهر فتوح بجوار اللاعبين محمود كهربا وإمام عاشور ومحمد مجدي "أفشة" وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وغيرهم من نجوم الأهلي، ولم يكن هناك أي لاعب من الزمالك.

أحمد فتوح يثير غضب جماهير الزمالك

وبعد انتشار الصور، توقعت الجماهير أن هناك احتمالية أن ينتقل فتوح إلى الأهلي، حيث ينتهي عقده مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي.

وتدهورت علاقة فتوح مع الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب خلافات حول تجديد عقده، بالإضافة إلى تعرضه للإيقاف لمدة شهر وعرضه للبيع بسبب خروجه من أحد معسكرات الفريق الأبيض دون إذن مسبق.

وكشفت تقارير سابقة أن المدرب كولر للأهلي أبدى رغبته في ضم فتوح، وقد منحت إدارة النادي الأخضر الموافقة النهائية لهذه الصفقة، حيث يسعى لضم لاعب بديل للتونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر.

فيما كشف طارق يحيى أحد نجوم نادي الزمالك السابقين أن فتوح أصبح على أبواب الانضمام للأهلي خاصة وأنه اتفق مع مسؤولي الفريق الأحمر على كافة التفاصيل وهو ما يعني أن انضمامه للشياطين الحمر أصبح مسألة وقت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة