تشكيك أنشيلوتي في حكم الكلاسيكو يثير غضب برشلونة

إدارة النادي الكتالوني تخشى من الضغوطات على الحكام قبل كلاسيكو الكأس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
تشكيك أنشيلوتي في حكم الكلاسيكو يثير غضب برشلونة

أثار تشكيك الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد في حكم الكلاسيكو وإلغاء الهدف الثاني للفريق الملكي الكثير من غضب داخل إدارة نادي برشلونة.

وكشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية عن الغضب الكبير داخل إدارة نادي برشلونة بسبب تشكيك أنشيلوتي في حكم الكلاسيكو بعد إلغاء هدف ماركو أسينسيو والذي جاء في الدقيقة 81 من عمر المباراة بداعي التسلل.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن إدارة برشلونة تعلم جيداً بأن تصريحات أنشيلوتي لا تشير فقط إلى الحالة المثيرة للجدل في الكلاسيكو ولكنها تلمح من بعيد عن القضية المثارة حول النادي والشهيرة باسم "قضية نيجريرا".

وكان أنشيلوتي قد أكد بعد نهاية المباراة أنه يشك قرار إلغاء هدف أسينسيو وذلك على الرغم من أن حكام تقنية الفيديو هم من اتخذوا هذا القرار.  

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة ترى هذه التصريحات تستهدف الضغط على الحكام وشحن الأجواء ضد نادي برشلونة وذلك قبل مواجهة الكلاسيكو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وينتظر أن تقام مباراة الإياب في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 5 أبريل المقبل على ملعب كامب نو الذي استضاف أيضاً مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي.

وتمكن برشلونة من الفوز على ريال مدريد في كلاسيكو يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف ليبتعد بصدارة الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة عن الفريق الملكي.

فيما تفوق النادي الكتالوني في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بهدف على ملعب سانتياغو برنابيو ويسعى الفريق الملكي إلى التعويض في مباراة الإياب من أجل مصالحة جماهيره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة