فيديو: صاحب ديسباسيتو يكشف عن فنان عالمي سبب انتشار الأغنية

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2017
فيديو: صاحب ديسباسيتو يكشف عن فنان عالمي سبب انتشار الأغنية

قال الفنان البورتريكي لويس فونسي، إنه حينما أطلق أغنيته الشهيرة ديسباسيتو/ Despacito كان يتمنى أن تصل عدد مشاهداتها في اليوم الأول مليون مشاهدة كأقصى تقدير له.

وتابع "فونسي" ـ خلال استضافته بقناة ON TV  على هامش حفله بمصر ـ قائلاً: " كان هدفي الوصول لمليون مشاهدة ولكنني تفاجئت بالمشاهدات فظللت أعيد الفيديو حتى وصلنا لـ 5 مليون في أول يوم وكان هذا قياسياً وثاني يوم حققنا 8 والثالث 12 مليون ثم أصبح متوسط المشاهدات يومياً هو 20 مليون مشاهدة وهذا لا يُصدق لمقطع فيديو اسباني أو على اليوتيوب عامة".

وأشار المطرب البورتريكي إلى إنه تلقى مكاملة خلال تواجده في إيطاليا من المغني الكندي جاستن بيبر يريد غناء ديسباسيتو/ Despacito، قائلاً: "كانت فرحتي لا تصدق كان هذا رائعاً فلم أتخيل أن مطرب عالمي كجاستن بيبر يُغنيها وحينما سمعتها كانت فعلاً منسجمة وأعطى الأغنية نكهة مختلفة وأعتقد أن هذا ما ساعد الأغنية كثيراً وفتح لها الأبواب في بلدان لم تكن تعرفني ولكن تعرفه.. أنا حقاً ممكتن لذلك وممكتن لكل شخص عرف الأغنية وأحبها".

وأتم حديثه قائلاً: " أغني منذ 20 عاماً وبالرغم من ذلك وبالنسبة للعديد مازلت فنان جديداً .. ولازالت أريد الحصول على جائزة جرامي الأميركية لدي اللاتينية بالفعل لكن أتمنى الأميركية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة