أحمد حلمي يكشف سبب قلة أعماله الفنية ويروي تجربته مع فقدان الشغف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
أحمد حلمي يكشف سبب قلة أعماله الفنية ويروي تجربته مع فقدان الشغف

الفنان المصري أحمد حلمي تحدث عن كواليس فيلمه الجديد واحد تاني، والنجاح الكبير الذي حققه منذ بداية عرضه في صالات السينما، كما كشف سر غيابه عن السينما في الفترة الماضية.

أحمد حلمي يتحدث عن تجربته مع فقدان الشغف ويكشف سبب قلة أعماله في الفترة الماضية

وخلال مداخلة هاتفية مع إذاعة NRJ، قال حلمي إنه بشكل عام لا يتوقع النجاح لأعماله، ويفضل الانتظار لبعض الوقت بعد طرح الأفلام، من أجل السؤال عن الإيرادات وردود الأفعال نحوها.

وتابع قائلاً إنه لهذا الأمر، فلم يكن يتوقع النجاح الضخم الذي حققه فيلم واحد تاني، وتجاوز إيراداته في السينما حاجز الـ 30 مليون جنيه، في أول أسبوع من عرضه، لافتاً إلى أنه كان يتوقع ربع هذه الأرباح فقط.

وتحدث الفنان المصري عن فترات غيابه عن السينما، حيث قال إن هذا الأمر هو جيد وسيء في نفس الوقت، موضحاً أنه من ناحية فهو يتمنى أن يتكون إنتاجه السينمائي أكثر من هذا، وأن يكون لديه فيلم جديد كل عام.

ومن ناحية أخرى، فمن الجيد أن يشعر أن الجمهور يفقتده في فترة غيابه، وأنه متحمس لمشاهدة جديده، مشيراً إلى أن سبب قلة أعماله يرجع إلى عدم وجود أعمال قوية، كما أن الأعمال الجيدة تحتاج إلى وقت طويل في تنفيذها.

وفيما يتعلق بفيلمه الجديد واحد تاني، قال أحمد حلمي إن موضوع الفيلم فرض نفسه، موضحاً أنه لم يقرر في البداية نوعية الفيلم الذي يرغب في تقديمه، حيث إنه يفكر فقط في الخطوط العريضة.

ولكن عندما جاءت فكرة الفيلم عن أزمة فقدان الشغف، وجد أنها مناسبة، خاصة وأنه مر بنفس هذه التجربة من قبل، وطرح على نفسه العديد من الأسئلة حول هذه الحالة، لذا وافق على تنفيذ الفيلم لأنه يتشابه مع قصته.

واعتبر حلمي أن أغلب الأفلام التي قدمها في الفترة الأخيرة، ومن ضمنها فيلم واحد تاني، تعبر عنه بشكل كبير.

وعن كيفية تغلبه على مشكلة فقدان الشغف في حياته الشخصية، قال الفنان المصري إنه يقنع نفسه أنه ما زال في البداية، وأنه لم يقدم أي شيء في حياته، لذا يبدأ في البحث عن فكرة جديدة من أجل تقديمها.

جدير بالذكر أن فيلم واحد تاني تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل فقد الشغف في حياته، ويعيش حياة روتينية، ويكتشف أن أصدقاءه القدامى أصبحوا ناجحين، بينما هو يعاني من الفشل، حتى تأتيه الفرصة لإجراء عملية، ويتلقى لبوسة سحرية تغير مجرى حياته بشكل غير متوقع.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من: أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، وهو من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة