عميد معهد القلب السابق يكشف السبب الحقيقي لوفاة الفنان أحمد قنديل

توفي الفنان أحمد قنديل عن عمر يناهز 36 عاما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
عميد معهد القلب السابق يكشف السبب الحقيقي لوفاة الفنان أحمد قنديل

قال الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، إن الفنان الراحل أحمد قنديل، الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز 36 عاما، توفي نتيجة سكتة قلبية مفاجئة.

وأوضح جمال شعبان في منشور كتبه على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، أن سبب الوفاة المفاجئ هو كسرة القلب بعد رحيل والدته منذ 7 أشهر، ودعا عميد معهد القلب السابق للفقيد بالرحمة وطلب من متابعيه ضرورة عدم "الزعل" قائلا "دائما أقول لكم متزعلوش".


 

جدير بالذكر أن الفنان أحمد قنديل يعيش في حالة اكتئاب منذ 7 أشهر بعد رحيل والدته، وكان قد نشر عدة منشورات على صفحته الرسمية على الفيسبوك أعلن فيها أنه لم يعد يستطيع أن يواصل يومه خاصة أنه كان قد اعتاد على سماع صوت والدته في الصباح يوميا، وعبر الفنان الراحل في عدة منشورات عن اشتياقه لوالدته وعدم قدرته على مواصلة الحياة بعد رحيلها.

وكان خبر وفاة الفنان أحمد قنديل تصدر محركات البحث وتسبب في صدمة لكل محبيه في مصر والعالم العربي. وشيعت جنازته من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وحضر صلاة الجنازة ومراسم الدفن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور لوالده وهو في حالة انهيار من البكار وقت وضع جثمان نجله في سيارة نقل الموتى، وحاول المحيطون به تهدئته بالدعاء له بالصبر.

من هو أحمد قنديل؟

ولد الفنان الراحل في مصر، يوم 1 أكتوبر عام 1987. كان يعشق التمثيل منذ صغره، وعلى الرغم من حصوله عام 2008 على بكالوريوس نظم ومعلومات من جامعة الإسكندرية، إلا أنه قرر أن يلاحق حلمه والتحق في عام 2012 بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على البكالوريوس في عام 2017.

بدأ أحمد قنديل مشواره على الشاشة في عام 2011 من خلال تقديم شخصية "شعلان" في مسلسل إحنا الطلبة مع المخرج أيمن مكرم. ولكن لم يحصل على فرصة أخرى إلا بعدها بثلاث سنوات من خلال دور صغير في مسلسل عد تنازلي مع الفنان عمرو يوسف.

وانتظر أحمد قنديل 3 سنوات أخرى لكي يحصل على فرصة جديدة، من خلال تقديم دور "ريعو" في مسلسل الزيبق. وفي العام التالي 2018 شارك "قنديل" لأول مرة في فيلم سينمائي من خلال فيلم ليل/خارجي.

وبعد ثلاث سنوات عاد للسينما مرة أخرى من خلال المشاركة في الفيلم الكوميدي الشهير وقفة رجالة والذي ضم عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة أمينة خليل، الفنان محمد سلام، الفنان ماجد الكدواني، الفنان سيد رجب، الفنان بيومي فؤاد.

وفي نفس العام 2021 قدم أحمد قنديل أشهر أدواره وهو دور إسلام مشهور في مسلسل الاختيار 2: رجال الظل مع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد مكي وحقق شهرة كبيرة من خلال هذا المسلسل.

وانتهى أحمد قنديل من تصوير مسلسل بيت العيلة 3 مع النجوم هالة فاخر، والفنانة شيرين، وهو سيت كوم كوميدي لم يحدد موعد عرضه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة