بطل مشاجرة مطار فرانكفورت يكشف الحقيقة.. وهذا ما فعله العرب معه!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2016
بطل مشاجرة مطار فرانكفورت يكشف الحقيقة.. وهذا ما فعله العرب معه!

منذ عدة أيام انتشر بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل -قيل في البداية أنه كويتي- يقوم بالاعتداء على شرطة مطار فرانكفورت الدولي في ألمانيا ودخل معهم في شجار عنيف بعد دفعهم لزوجته وسقوظها أرضا.

وكشف الرجل الذي دخل في عراك مع الشرطة الألمانية في المطار عن سبب غضبه الذي أدى إلى المشاجرة وما حدث معه بعد توقيفه.

وأكد المسافر، وهو بريطاني من أصل عربي، أن المشاجرة بدأت، بعد قيام أحد رجال الشرطة بدفع زوجته فسقطت على الأرض، قائلا: كانت تحاول تهدئتي بعد غضبي، بسبب تأخر رحلتنا من ألمانيا إلى إنجلترا".

وقال الرجل: "عندما سقطت زوجتي فقدت صوابي ودخلت مع رجال الشرطة في عراك محتدم، وقد تم تصويره بكاميرا هاتف وانتشر على نطاق واسع، حيث تم توقيفي عقب ذلك لمدة ساعة واحدة بالمطار".

وشدد على أن العرب الذين تواجدوا في المطار في ذلك الوقت وقفوا على باب الغرفة التي كان موقوفًا بها ورفضوا السفر إلا بعد إطلاق سراحه، وهو ما حدث بالفعل، وأخلت الشرطة سبيله.

وانتشر مقطع الفيديو منذ عدة أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، على أنه مشاجرة بين مواطن كويتي وأمن المطار بعد مطالبة الزوجة بنزع حجابها، وهو الأمر الذي نفاه القنصل الكويتي في فرانكفورت، مؤكدا أنه تواصل مع السلطات وأن صاحب الواقعة لا يحمل الجنسية الكويتية وإنما هو من رعايا إحدى الدول الأوروبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة