بطل ريمونتادا ريال مدريد أمام السيتي يكشف أسرار أسطورة البرنابيو

رودريغو لم يكن يتوقع بأنه سيكون نجم هذه الليلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
بطل ريمونتادا ريال مدريد أمام السيتي يكشف أسرار أسطورة البرنابيو

تحدث البرازيلي رودريغو نجم نادي ريال مدريد والذي يعتبر بطل الريمونتادا الأكبر في كرة القدم خلال الفترة الأخيرة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختصة بالرياضة كذلك.

وكشف رودريغو لصحيفة "آس" الإسبانية عن أسرار هذه المباراة والتي سجل فيها هدفين لريال مدريد في شباك مانشستر سيتي خلال دقيقتين فقط بعدما كان الفريق الملكي متأخراً بهدف على ملعبه طوال 90 دقيقة وكان على بعد لحظات من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رودريغو أن الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا كان كالحلم بعيد المنال بعدما تقدم مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 73.

وأضاف رودريغو أنه شارك في المباراة من على مقاعد البدلاء ليحاول مساعدة الفريق على العودة ليتمكن بعد ذلك من تسجيل هدفين في الدقيقتين 90 و90+1 لتمتد المباراة إلى وقت إضافي.

وأشار رودريغو إلى أنه لم يكن يتوقع أن تحدث معجزة ثالثة لريال مدريد هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا بعد العودة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 من البطولة وكذلك العودة أمام تشيلسي الإنجليزي في ربع نهائي البطولة أيضاً.

وأردف رودريغو أنه كان يرى ريال مدريد على وشك الخروج من البطولة ولكن بعد تمكنه من تسجيل هدفين تغير كل شيء.

ووصف رودريغو تشجيع الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو بأنه لا يصدق، وأن الملعب وكأنه حملهم على أجنحة من فرط حماس وتشجيع الجماهير للاعبين بعد الهدف الأول.

وأوضح رودريغو أنه لم يكن يتوقع أبداً أن يكون بطل هذه المباراة وأنه بعد التفوق على باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي أصبح يشعر بأن أسطورة ملعب سانتياجو برنابيو والقدرة على العودة في ليالي دوري أبطال أوروبا حقيقية تماماً.

وسيطرت الصدمة على جميع وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية بعد الفوز الإعجازي لريال مدريد على حساب مانشستر سيتي.

فيما شعرت جماهير نادي ريال مدريد بفرحة جنونية لا تصدق رصدتها الكاميرات داخل وخارج الملعب.

وبات ريال مدريد على موعد مع المباراة النهائية أمام نادي ليفربول الإنجليزي من أجل الفوز باللقب الرابع عشر في دوري أبطال أوروبا للابتعاد أكثر وأكثر بالرقم القياسي المسجل باسم النادي الملكي.

وحقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة في موسم 2017 – 2018 على حساب نادي ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1 في مباراة شهيرة شهدت إصابة محمد صلاح في الدقائق الأولى من اللقاء مع خطأ قاتل آخر للحارس لوريس كاريوس، قبل أن يسجل الفريق الملكي أهدافه الثلاثة عن طريق هدفين لجاريث بيل وهدف لكريم بنزيما، فيما جاء هدف ليفربول الوحيد في هذه المباراة عن طريق ساديو ماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة