هزيمة تاريخية لبايرن ميونخ أمام أينتراخت فرانكفورت

النادي البافاري يسقط بالخمسة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
هزيمة تاريخية لبايرن ميونخ أمام أينتراخت فرانكفورت

تعرض بايرن ميونخ لهزيمة مدوية خارج ملعبه أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة (1-5) في الجولة 14 من الدوري الألماني.

وسجل فريق فرانكفورت أهدافه عن طريق لاعبيه عمر مرموش، جونيور دينا إبيمبي (هدفين)، هوجو لارسون، وأنسجار كناوف في الدقائق 12، 31، 36، 50، و60. سجل جوشوا كيميتش هدف بايرن الوحيد في الدقيقة 44.

وبعد هذه الهزيمة، تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 32 نقطة في المركز الثاني، في حين ارتقى فرانكفورت إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة.

وبدأ فرانكفورت المباراة بضغط قوي للمباغتة، وتمكن عمر مرموش من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ12 بعد تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة وارتدت إليه ليسددها في الشباك.

وحاول بايرن ميونخ التعادل في الشوط الأول، ونجح جوشوا كيميتش في تسجيل هدف التقليص في الدقيقة 44 بتسديدة صاروخية في الزاوية اليمنى.

وفي الشوط الثاني، حاول بايرن ميونخ الضغط على فرانكفورت، لكن فريق فرانكفورت استغل الهجمات المرتدة وسجل هدفين إضافيين عن طريق جونيور دينا إبيمبي في الدقائق 31 و36.

واستمرت هجمات فرانكفورت المرتدة، حيث سجل هوجو لارسون هدفًا رابعًا في الدقيقة 50، وأضاف أنسجار كناوف الهدف الخامس في الدقيقة 60.

ورغم محاولات بايرن ميونخ لتسجيل المزيد من الأهداف، إلا أنهم فشلوا في ذلك، وفشل البديل نكونكو في استغلال فرصة واضحة لتسجيل هدف سادس لفرانكفورت.

وبهذه النتيجة، تعتبر هذه الهزيمة صدمة كبيرة لبايرن ميونخ وتمنح فرانكفورت ثلاث نقاط ثمينة في سباق الدوري الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة