فيديو فتح صندوق ساعة Amazfit الذكية الجديدة T-Rex 2

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
فيديو فتح صندوق ساعة Amazfit الذكية الجديدة T-Rex 2

قامت شركة Amazfit مؤخراً بإطلاق ساعتها الذكية الجديدة T-Rex 2، والتي تحمل تقنيات قوية ومتطورة، كما تم تصميمها خصيصاً من أجل محبي المغامرات.

تعرفوا على مواصفات ومزايا وسعر الساعة الذكية الجديدة Amazfit T-Rex 2

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الذكية الجديدة تأتي بهيكل متين للغاية مصنوع من البلاستيك المقوى والمعدن، ومقاوم للماء والغبار وفق معيار 10 ATM، كما أنه مصمم لتحمل الصدمات، حيث تبلغ أبعاد هيكل الساعة 47.1× 47.1×13.65 ملم، فيما يصل وزن الساعة إلى نحو 66.5 غراماً.

وزودت Amazfit ساعتها الجديدة بشاشة من نوع AMOLED، محمية بطبقة من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 1.39 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 360/360 بكسل.

وتم تجهيز ساعة T-Rex 2 بأحزمة مطاطية مريحة، والتي تأتي بـ 4 ألوان مختلفة، وهي: العنبر الأسود، الأخضر البري، الكاكي الصحراوي، الأسود الذهبي الفلكي. وتتوفر في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 230 دولاراً.

وتحتوي هذه الساعة المتطورة على العديد من التقنيات الحديثة، مثل: أنظمة GPS لتحديد المواقع، وأنظمة Bluetooth 5.0 للاقتران لاسلكياً بالهواتف والأجهزة الذكية، وبوصلة إلكترونية، ومستشعر لقياس الإضاءة المحيطة بها، بالإضافة إلى أنظمة لمراقبة النشاط البدني للمستخدم، وحساسات متطورة لقياس معدلات نبض القلب.

وإلى جانب ما سبق، فإن ساعة Amazfit T-Rex 2 مزودة ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 500 ميلي أمبير، وهي تكفيها لتعمل لمدة 24 يوماً باستخدام شحنة واحدة في حال الاستخدام العادي، ولمدة 10 أيام في حال الاستخدام المكثف، علماً بأن البطارية يمكن شحنها بالكامل في غضون ساعتين تقريباً.

شاهدوا في الفيديو بأعلى فتح صندوق الساعة الذكية الجديدة Amazfit T-Rex 2.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة