Bip 5 Unity: ساعة ذكية من Amazfit بتقنيات حديثة وسعر منافس

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية Bip 5 Unity الجديدة من Amazfit

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
Bip 5 Unity: ساعة ذكية من Amazfit بتقنيات حديثة وسعر منافس

أعلنت شركة Amazfit مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة Bip 5 Unity، التي تحمل مواصفات متطورة، ومزودة بتقنيات حديثة، إلى جانب تمتعها بسعر منافس.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية Bip 5 Unity الجديدة من Amazfit

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Amazfit Bip 5 Unity تأتي بهيكل أنيق ومتين، ومحاط بإطار فولاذي مضاد للصدأ والصدمات، كما أنه محمي من الماء والغبار وفق معيار IP68.

وتحمل الساعة الذكية شاشة من نوع LCD، والتي جاءت محمية بزجاج مضاد للصدمات والخدوش، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 1.91 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 320/280 بيكسل.

وتضم Bip 5 Unity بطارية تبلغ سعتها 300 ميلي أمبير، والتي تتيح تشغيل الساعة الذكية لمدة 5 أيام مع الاستخدام المكثف، و11 يوماً في حال الاستخدام العادي، و26 يوماً عند تفعيل وضعية ترشيد استهلاك الطاقة.

وتم تجهيز هذه الساعة بأكثر من 100 واجهة تشغيل، و120 وضعاً رياضياً لتشجيع المستخدم على ممارسة التمارين الرياضية، إلى جانب أنه يمكن تثبيت حوالي 70 تطبيقاً عليها عبر تطبيق الهاتف المرتبط بها.

ودعمت Amazfit ساعتها الذكية بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب، وأخرى لقياس معدلات الأكسجة في الدم، إضافة إلى مستشعرات لقياس عدد الخطوات ومعدلات النشاط البدني اليومي للمستخدم.

ويستطيع المستخدم التحكم في ساعة Bip 5 Unity من خلال المساعد الصوتي Alexa، أو عبر تطبيق خاص يعمل مع الأجهزة والهواتف الذكية.

ومن المقرر أن تقوم شركة Amazfit بطرح ساعتها الذكية الجديدة Bip 5 Unity في الأسواق العالمية، بسعر تنافسي يبلغ حوالي 60 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة