فيديو في هذه الحالة فقط سيقوم عبد الفتاح الجريني بحلاقة شعره!

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2016
فيديو في هذه الحالة فقط سيقوم عبد الفتاح الجريني بحلاقة شعره!

اشتهر الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني منذ ظهوره على الساحة الفنية، بمظهره المختلف وشعره الكثيف الذي يميزه.

وفي أكثر من لقاء نفى الجريني تماما إمكانية حلاقة شعره وتغيير طريقة تصفيفه، ولكنه يبدو أنه غير مفهومه قليلا وقرر أخيرا حلاقة شعره ولكنه ربطة إمكانية ذلك بحالة واحدة.

وأكد الفنان المغربي الذي يستعد للابتعاد عن اللألبومات الكاملة وتقديم فكرة جديدة، تتلخص في طرح أغاني منفردة طوال العام بدلا من طرح ألبوم كامل بالأسواق مرة واحدة، أن السبب الوحيد الذي قد يدفعه لحلاقة شعره، هو طلب أمه ذلك منه.

وقال خلال استضافته ببرنامج «افصل واسمع» على إذاعة «الراديو 9090»: "أنا سعيد للغاية بالمظهر الخاص بي الذي ميزني منذ ظهوري على الساحة الفنية، كما أنني أعشقه كثيرا، ولن أفكر في تغييره إلا في حالة واحدة وهي أن تطلب مني والدتي أن أقوم بحلاقة شعري، وقتها فقط سأنفذ طلبها وسأحلقه".

شاهد الفيديو من الدقيقة 19:00

وعن الفكرة الجديدة التي يسعها لتنفيذها، أضاف "هذه الفكرة ستحقق نجاحا كبيرا خاصة وأنني قدمت أكثر من أغنية منفردة خلال الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا وسط الجمهور، وهو الأمر الذي جعلني أفكر في التواجد طوال العام مع جمهوري من خلال أغاني «سينجل» جديدة كل فترة بدلا من فكرة طرح الألبوم الكامل مرة واحدة".

وقدم الجريني مؤخرا النسخة العربية من أغنية فيلم «Fan» للنجم الهندي شاروخان والتي تم تقديمها بـ6 لغات أخرى، ويقول عنها "أنا مهووس للغاية بالسينما الهندية وأعشق شاروخان وهو ما دفعني للظهور في سوق يصل مواطنيه لنحو 2 مليار شخص".

وأشار إلى أنه سيخوض مجال التمثيل قريبا ولكنه لم يفصح عن أية تفاصيل متعلقة بالأمر، واعدا جمهوره بوجود مفاجأة كبرى بالتزامن مع عيد الفطر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة