الأهلي يضم خالد عبد الفتاح نهائيا.. وخزائنه تنتعش بسبب معلول وبانون

قرر النادي الأهلي المصري تفعيل بند الشراء في عقد الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
الأهلي يضم خالد عبد الفتاح نهائيا.. وخزائنه تنتعش بسبب معلول وبانون

قرر النادي الأهلي المصري تفعيل بند الشراء في عقد الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح، الذي انتقل إلى الأهلي على سبيل الإعارة من فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن خالد عبد الفتاح وقع على عقد جديد مع النادي الأهلي حتى عام 2028، ومن المقرر تفعيل العقد خلال الفترة المقبلة.

وتضمن عقد إعارة خالد عبد الفتاح إلى صفوف النادي الأهلي بندا يسمح له بالانتقال نهائيا إلى الأهلي بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد سداد القيمة المالية المقررة في عقد الإعارة لصالح نادي سموحة.

وقدم خالد عبد الفتاح مستوى مميز خلال الفترة الماضية مع النادي الأهلي حيث يشارك في مركزي المدافع والظهير الأيمن، ولكنه تعرض لإصابة في الركبة أدت إلى غيابه عن مباراة الأهلي أمام فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

350 ألف دولار للأهلي بسبب معلول وبانون

حصل النادي الأهلي على 350 ألف دولار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب مشاركة لاعبي الفريق التونسي علي معلول والمغربي بدر بانون في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي استضافتها قطر خلال عام 2022.

وحصل الأهلي على 180 ألف دولار أمريكي تعادل 4.5 مليون جنيه مصري بعد تحقيق منتخب المغرب المركز الرابع في بطولة كأس العالم وهي القيمة التي حصل عليها الأهلي مناصفة مع فريق قطر القطري والذي يلعب له بانون حاليا بعد رحيله عن صفوف الأهلي.

كما حصل النادي الأهلي على 170 ألف دولار بعد مشاركة علي معلول في المونديال مع منتخب تونس، وذلك بعد خروج تونس من دور المجموعات.

برونو سافيو يعود إلى تدريبات الأهلي

شهدت تدريبات الأهلي الجماعية، اليوم الخميس، عودة البرازيلي برونو سافيو إلى مران الأهلي الجماعي بعد فترة غياب بسبب الإصابة.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية بعد الحصول على راحة سلبية أمس، عقب مواجهة فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق القطن الكاميروني يوم السبت المقبل، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل المران استعدادا لمباراة القطن.

وتم تأجيل مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى لدور المجموعات، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في المغرب خلال شهر فبراير الماضي.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية المصرية على حضور 10 آلاف مشجع لمواجهة القطن الكاميروني، على ملعب "الأهلي We السلام" في القاهرة.

ولعب الأهلي مباراتين في دور المجموعات، خسر في المباراة الأولى أمام الهلال السوداني بهدف نظيف في السودان، وتعادل في المباراة الثانية أمام صن داونز الجنوب إفريقي في القاهرة بهدفين لكل فريق.

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، والهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 3 مباريات أيضا، والأهلي في المركز الثالث بنقطة واحدة من مباراتين.

وبعد مواجهة القطن الكاميروني في القاهرة، سيلعب الأهلي أمام صن داونز في جنوب أفريقيا، ويلعب بعدها أمام القطن في الكاميرون، ويواجه الهلال السوداني في القاهرة في المباراة الأخيرة بالمجموعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة