محمد عبده يجيب في فيديو طريف على سبب تغيير ملابسه خلال الحفلات

فنان العرب أجاب بطريقة طريفة على السؤال الخاص بتبديل ملابسه في الحفلات الخاصة به

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
محمد عبده يجيب في فيديو طريف على سبب تغيير ملابسه خلال الحفلات

أوضح الفنان السعودي محمد عبده سر تغييره لملابسه بين فواصل الحفلات والظهور بأكثر من ثوب في الحفل الواحد وهو الأمر الذي شغل الكثير من عشاق "فنان العرب" طوال السنوات الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف للفنان محمد عبده يتحدث فيه عن هذا الأمر وذلك بعدما نشره أحد مستخدمي تطبيق سناب شات.

وأجاب محمد عبده على سؤال شاب يجلس بجواره عن سبب حرصه الدائم على تغيير ملابسه خلال فواصل الحفلات والظهور بأكثر من ثوب فيها.

وقال محمد عبده بطريقة طريفة مجيباً على السؤال: "علشان احسبها على التلفزيون حفلتين".

وجاء رد الفنان محمد عبده العفو ليفجر ضحكات الحاضرين معه وذلك بجانب التفاعل الكبير من جماهيره وعشاقه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويعتاد الفنان محمد عبده على ممازحة جماهيره وكذلك الأشخاص المقربين منه وهو الأمر الذي ظهر بصورة متكررة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ويلقى هذا الأمر إعجاباً كبيراً من جماهيره وعشاق الفن في المملكة العربية السعودية بصورة خاصة ودول الخليج والوطن العربي بصورة عامة.

يذكر أن الفنان محمد عبده ظهر خلال الأيام الماضية في جلسة ودية مع الأمير الوليد بن طلال الذي حرص على استضافته في منزله وقضاء وقت معه في حديقة المنزل خاصة وأنه تربطهما علاقة صداقة وعمل قديمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة