ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو طريف بصحبة شيرين عبد الوهاب (فيديو)

سبق أن نشرت فيديو مماثل بصحبة زوجها قبل أيام

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو طريف بصحبة شيرين عبد الوهاب (فيديو)

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو طريف عبر حسابها على إنستغرام برفقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفي الفيديو تعمدت ياسمين استخدام مؤثرات خارجية أو "فلتر" لتغيير ملامح الوجه لتصبح بأشكال كوميدية.

وقد رصد الفيديو ردود أفعال كلًا من ياسمين وشيرين عبد الوهاب على هذه الفلاتر، وخاصة من شيرين التي لم تتمكن من التوقف عن الضحك، وقد أعجب الجمهور بهذا الفيديو وتم تداوله بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وقد قالت إحدى المعجبات: "ما تسيبك من حسام وتخليكي مع ياسمين عبد العزيز".

وفي الفيديو استخدمت ياسمين فلتر لتكبير الفم، وحينها قالت شيرين: "بوقي كبر أوي يا ياسمين مش عارفة هرجع أغني إزاي تاني"، لترد عليها ياسيمن قائلة: "غني بالبوق دا"، لترد عليها شيرين: "ده أنا كد هاكلهم" ليبدأ الثنائي بالضحك بشدة بسبب تعليق شيرين.

وقد أعجب الجمهور بالفيديو وعلقوا على شدة اشتياقهم لشيرين عبد الوهاب بعد اختفائها لعدة أسابيع وظهور شائعات بانتحارها بأخذ جرعة زائدة من المهدئات، إلا أن شيرين نفت هذا الأمر من خلال تصريحات صحفية، كما أنها نشرت فيديو لها بصحبة زووجها وبناتها في الساحل الشمالي، وأكدت عبر حسابها على تويتر أنها تحضر لأعمال جديدة.

ياسمين تنشر فيديو آخر مع زوجها

وقبل الفيديو مع شيرين سبق أن نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو آخر بصحبة زوجها أحمد العوضي عبر حسابها الشخصي على إنتسغرام خلال قضاء إجازتهما في الساحل الشمالي، وفي الفيديو تعمدت تغيير ملامحه وجهها أيضًا ولكن هذه المرة بفلتر شفايف منتفخة.

وفي الفيديو سألت ياسمين زوجها: "إيه رأيك في شفايفي لسة عملاها عند الدكتور"، ليرد عليها العوضي قائلًا: "هطلقك"، لترد بطريقة لطيفة: "لي تطلقني عشان نفخت وعملت غمازات هنا وهنا".

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع، وأعجب الجمهور بخفة دم ياسمين عبد العزيز وحبها للمرح، وقد جاءت تعليقات مرحة من قبيل: "بالفلتر صارت تشبه 80% من مشاهير السوشيال ميديا".

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "ضرب نار" الذي قدمت بطولته أمام زوجها أحمد العوضي، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وشارك فيه ماجد المصري وسهير المرشدي ودينا المصري وهدى الإتربي ونجوم آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة