في عيد ميلادها الـ 70.. عارفة عبد الرسول: أنا في حالة نفسية يرثى لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
في عيد ميلادها الـ 70.. عارفة عبد الرسول: أنا في حالة نفسية يرثى لها

احتفلت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول بعيد ميلادها السبعين، والذي يوافق اليوم الاثنين، من خلال نشر كلمات مؤثرة على حسابها الرسمي على الفيس بوك لجمهورها.

عيد ميلاد عارفة عبد الرسول

وأكدت عارفة عبد الرسول خلال منشور لها أنها رغم وصلها إلى هذا السن إلا إنها لا تزال تحب الفن وترغب في الاستمرار فيه، مؤكدة أنها لم تكتف بما قدمته من أعمال فنية خلال مسيرتها الحافلة، وأنها تشعر بأنها لازال لديها عطاء للفن.

وعلقت عارفة عبد الرسول قائلة: "من بداية شهر فبراير وأنا في حالة نفسية يرثى لها الصراحة.. الشهر ده هقفل سبعين سنة، نهار أسوح أنا معقول يا راجل، لسه ماشبعتش تمثيل، طب هقدر وفي العمر ده".

وتابعت موضحة أنها لن تستلم لعمرها وأن مازال لديها الكثير لتقدمه لجمهورها فقالت: "فجأة أقضي ليلة عيد ميلادي، أنت واخد بالك يا مان، ليلة عيد ميلادي بالضبط من أجمل ليالي عمري وكأنها إشارة أنه لأ لسه هتقدري، أيوة أنا هقدر..حاقدر...أنا مش قصير قزعة أنا طويل وأهبل".

عارفة عبد الرسول في ليلة مصر والسعودية

الجدير بالذكر، أن الفنانة عارفة عبد الرسول، كانت من ضمن حضور حفل ليلة مصر والسعودية، التي تنظمها وزارة الثقافة المصرية بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وشارك فيها عدد من نجوم الفن والإعلام من البلدين.

وأكدت عارفة عبد الرسول بعد حضورها الحفل على حبها للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ضمن، لأنه يحب المصريين ويعشق الفن المصري، وأنها تفخر بأن أي فنان مصري يغني في السعودية أو في أوروبا هو مصري في الأول والآخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة