آخرهم شيرين عبد الوهاب.. أبرز حالات انفصال مشاهير العرب في 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
آخرهم شيرين عبد الوهاب.. أبرز حالات انفصال مشاهير العرب في 2023

شهد عام 2023 الكثير من حالات الطلاق في الوسط الفني في مصر والوطن العربي ومنها أكثر من حالة في أسبوع واحد فقط في مصر، وموقع القيادي يسلط الضوء على أبرز حالات بين مشاهير العرب في عام 2023.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد خلافات وبين الزوجين أعلن النجمان شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انفصالهما مؤخرًا في هدوء تام وبدون أي تصريحات صحفية مثل الانفصال الأول، وقد صدم الجمهور من الطلاق المتحضر بينهما بسبب الخلافات السابقة التي نجمت عنها حرب تصريحات من شيرين عبد الوهاب.

وقد حذفت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورها مع حسام حبيب على حسابها على إنستغرام، ولكنها تركت بوستر ألبوم حسام حبيب "فرق كتير" وهي الصورة التي كانت تبارك بها شيرين لزوجها على ألبومه الجديد في عام 2016.

بسمة بوسيل وتامر حسني

أعلن النجم تامر حسني عن انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل بعد زواج دام 12 عامًا وأسفر عن 3 أبناء، وقد شكل خبر الانفصال صدمة لمحبي النجم الناجح.

وقع الانفصال في شهر أبريل الماضي، وأعلنت الفنانة بسمة بوسيل عن الخبر رسميًا عبر حسابها على إنستغرام، كما أعلن تامر حسني عن الانفصال بنفس الطريقة، وقد لفت انتباه الجمهور الانفصال المتحضر بينهما، حيث شكر تامر حسني في طليقته.

وكتبت بسمة بوسيل على حسابها: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير أمين يا رب".

هنا الزاهد وأحمد فهمي

تم الانفصال بين النجمين الناجحين بعد زواج دام 4 سنوات في شهر نوفمبر الماضي، وقد أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن الأمر عبر حسابها على إنستغرام وكتبت: "الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وقد جاء خبر الانفصال بعد شائعات كثيرة حول انفصال الثنائي وعن خلافات بينهما بدأت خلال تصوير آخر أفلامهما معًا.

بشرى وسالم هيكل

أعلنت الفنانة بشرى عن انفصالها عن زوجها سالم  هيكل في شهر مايو الماضي، وقد شكل خبر الانفصال صدمة وذلك بعد الطريقة الرومانسية التي تقدم بها سالم إلى بشرى في مهرجان الجونة السينمائي.

وقد أكدت بشرى أن الانفصال تم في هدوء وجو من الود والاحترام، كما أكدت أنهما لا يزالان أصدقاء ويتواصلان مع بعضهما البعض كل فترة.

نسرين طافش وشريف شرقاوي

شهدت علاقة النجمة نسرين طافش بزوجها شريف شرقاوي عقبات عدة، فقد انفصل الثنائي للمرة الثانية في شهر يوليو الماضي وذلك بعد عودتهما ب3 أشهر فقط، حيث انفصلا لمدة 6 شهور في البداية ثم عادا لبعضهما البعض.

وقد كتبت نسرين طافش عن انفصالها عبر حسابها على إنستغرام وقالت: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".

أحمد سعد وعلياء بسيوني

في شهر أغسطس الماضي فجرت علياء بسيوني مفاجأة بأنها فوجئت بتطليق زوجها أحمد سعد لها بناء على رغبته الخاصة رغم تمسكها ببيتها وأسرتها ومحاولتها الحفاظ على هذا البيت وتربية بناتها.

وكتبت علياء على حسابها على إنستغرام: "الحمد لله على كل شيء .. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا وأقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا".

شريف منير ولورا عماد

يعد هذا الانفصال الأغرب على الإطلاق، حيث أعلن شريف منير على حسابه على إنستغرام انفصاله عن زوجته لورا في شهر سبتمبر الماضي وكتب: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير".

ولكن ما حصل أن لورا أكدت أنها فوجئت بهذا الأمر من خلال الإنترنت، وأنت شريف منير لم يبلغها برغبته في تطليقها.

بوسي وهشام ربيع

أعلن رجل الأعمال هشام ربيع انفصاله عن زوجته بوسي بعد عامين من الزواج وذلك بعدما خرج من السجن وتم الإعلان عن براءته من القضية الملفقة له.

وقد أكد هشام ربيع أنه ندم على هذا الزواج وأن بوسي لم تقف بجانبه في محنة سجنه رغم أنه دخل السجن دفاعًا عنها بسبب تلفيق التهمة له من عائلة طليقها الراحل.

ياسر فرج وهبة الهواري

انفصل الفنان ياسر فرج من الإعلامية ومذيعة الراديو هبة الهواري بعد زواج دام عام و8 أشهر فقط، وقد تم الانفصال في هدوء دون وجود خلافات بينهما.

هبة الحسين وعايض يوسف

في شهر أكتوبر الماضي أعلنت الفنانة هبة الحسين عن انفصالها عن زوجها عايض يوسف وذلك بعد شائعات كثيرة رفض النجمين التحدث عنها أو الإدلاء بتصريحات بشأنها.

وقد أعلنت هبة أنها بطلاقها من عايض خسرت صديقاً وحبيباً وأخاً وشخصاً يشكل لها توأمًا في الصفات والطباع، ولكنها ليست نادمة على قرار الانفصال.

يوسف الشريف وإنجي علاء

في مفاجأة صادمة للجمهور انفصل أشهر وأحب ثنائي في الوسط الفني في مصر وهما يوسف الشريف وإنجي علاء، وقد أعلنت إنجي عن انفصالها عن زوجها بعد زواج دام 14 عامًا عبر حسابها على منصة إكس وأعلن الفنان يوسف الشريف الأمر نفسه.

وكتبت إنجي: "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة".

حسن شاكوش وريم

تم الانفصال بين الزوجين بعد 5 شهور فقط من الزواج وقد طلّق شاكوش زوجته غيابيًا بعد خلافات بينهما وخروج ريم بتصريحات صادمة حول زوجها وخيانته لها في شهر العسل.

تامر عاشور وسمر أبو شقة

في شهر يونيو الماضي أعلن تامر عاشور انفصاله رسميًا عن زوجته سمر أبو شقة بعد زواج دام 3 سنوات وخلافات في المحاكم دامت لمدة 4 سنوات، ولا يعد هذا الانفصال الأول لهما حيث سبق أن أعلنا انفصالهما أكثر من مرة دون طلاق والمرة الأخيرة أعلنا انفصالهما رسميًا في المحكمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة