فيديو كيف يعود حذائك الأبيض ناصعاً مرة أخرى؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2016
فيديو كيف يعود حذائك الأبيض ناصعاً مرة أخرى؟

يعد الحذاء من أهم تفاصيل الأناقة اليومية للرجل وقد يتوقف اكتمال الأناقة على اختيار النوع واللون المناسب للحذاء والذي يرجع إلى نوعية ونمط الملابس.

ويعتبر الحذاء الأبيض من أهم القطع المهمة في أناقة الرجل وخاصة الرياضي منه المصنوع من خامة القماش ولكن غالبية الرجال يواجهون مشكلة اتساخ هذا الحذاء.

وتتسبب عوامل عديدة في اتساخ اللون الأبيض وضياع الشكل الجمالي له، منها الأتربة وعوامل الطقس غير المستقرة والأمطار والمياه التي قد تسقط عليه أثناء السير.

ويخشى معظم الرجال من اقتناء هذا اللون في الأحذية نظرا لسرعة اتساخه وتغير لونه وهو الأمر الذي قد يفقدهم لونا مهما للغاية في أناقته وتربعه لفترات طويلة على عرش الوضة.

ولتنظيف الحذاء الأبيض، هناك طريقة فعالة للغاية وهي، إضافة مسحوق صودا الخبيز إلى نصف ملعقة كبيرة من الماء ونصف ملعقة كبيرة من ماء الأكسجين وخلط هذه المكونات سويا.

احضر فرشاة أسنان قديمة وأغمرها في الخليط، ثم افركها على كل أنحاء الحذاء المتسخ ووزعها جيدا لتغطي كافة المناطق المتسخة، ثم ضع الرباط داخل الوعاء الذي به باقي المكونات وقلبه جيدا، وبعد ذلك ضع الحذاء والرباط تحت أشعة الشمس المباشرة لفترة تترواح من 3 إلى 4 ساعات لترى التأثير السحري.

بعد ذلك اضرب فردتي الحذاء لتنفض عنهما مكونات الخليط بعد جفافها ويمكنك بفراشة نظيفة إزالة باقي مادة التنظيف الجافة وشاهد حذائك جديدا مرة أخرى وكأنك اشتريته للتو ولمزيد من الدقة في الخطوات شاهد مقطع الفيديو المرفق أعلى المقال واتبع الخطوات بحذافيرها للوصول لأفضل النتائج.