هل يعود نيمار إلى سانتوس البرازيلي؟

يستمر تعاقد نيمار مع فريق الهلال السعودي حتى يونيو 2025

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
هل يعود نيمار إلى سانتوس البرازيلي؟

قال مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادي سانتوس البرازيلي، إن نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل اتصل به من أجل طلب حجب القميص رقم 11 حتى عودته إلى فريق سانتوس مرة أخرى.

ويستمر تعاقد نيمار مع فريق الهلال السعودي حتى يونيو 2025، وتعرض النجم البرازيلي إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف رئيس نادي سانتوس، في تصريحات صحفية: نيمار اتصل بي وقال: "لقد حجبت القميص رقم 10 حتى يعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى البرازيلي، وأريد منك حجب القميص رقم 11 أيضا حتى أعود إلى سانتوس".

وتولى مارسيلو تيكسيرا رئاسة نادي سانتوس، ومن المقرر أن يبدأ مهام عمله مطلع شهر يناير 2024.

وهبط فريق سانتوس خلال عام 2023 إلى دوري الدرجة الثانية البرازيلي لأول مرة في تاريخه.

وتابع رئيس نادي سانتوس: "أشعر بالتفاؤل خلال الفترة المقبلة، وسوف أتعامل مع اقتراح نيمار بجدية وسوف ندرس حجب القميص رقم 11".

وقال مارسيلو تيكسيرا: "سوف ننتظر عودة نيمار، وتواجده مع الفريق أمر يدعو إلى التفاؤل، ويمكن أن تكون عودة فريق سانتوس إلى دوري الدرجة الأولى وعودة نيمار في المستقبل قريبة للغاية".

وأضاف رئيس نادي سانتوس: "النجم البرازيلي الراحل بيليه لا يمكنه ارتداء القميص رقم 10، ولن يحدث هذا حتى يعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى مجددا.. والقميص رقم 11 ينتظر عودة النجم نيمار".

وبدأ نيمار مشواره الكروي مع فريق سانتوس البرازيلي ورحل عن الفريق في عام 2013 إلى نادي برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 88 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة