بعد 13 سنة من زواجه.. محمد حماقي يرد الجميل لمحمد فؤاد

تصدر حفل زفاف نجل محمد فؤاد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
بعد 13 سنة من زواجه.. محمد حماقي يرد الجميل لمحمد فؤاد

أحيا الفنان محمد حماقي حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بتقديم أشهر أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل الجمهور.

محمد حماقي في حفل زفاف نجل محمد فؤاد

وحرص الفنان محمد حماقي على توجيه الشكر للفنان محمد فؤاد خلال حفل زفاف نجله عبدالرحمن، كاشفاً أنه لا يستطيع أن ينسى أن الفنان محمد فؤاد قد أحيا حفل زفافه على زوجته نهلة الحجري بدون مقابل مادي.

وقال محمد حماقي موجهاً حديثه للفنان محمد فؤاد: "تحية كبيرة ليك، أنا مبسوط لأن النهاردة ليا دور صغير في فرح ابنه وسعيد لأنه كان سبب فرحتنا كلنا".

واستكمل ضاحكاً قائلا: "الراجل ده غنا في فرحي من غير حاجة"، مشيراً إلى عدم تقاضيه مالاً نظير إحياء حفل الزفاف.

محمد فؤاد: محمد حماقي أشيك مطرب في مصر

ليرد عليه محمد فؤاد مقبلا رأسه قائلاً: "إحنا نغني في فرحك نكسب كل حاجة منخدش فلوس يبقي خدنا كل حاجة كفاية أننا نغني في فرح أجدع وأنبل وأشيك مطرباً في مصر حماقي".

وتابع محمد فؤاد قائلا: "هقولكم على حاجة متعرفهاش عن حماقي أنا لعبت معاه ماتش كورة اتخضيت إن في مطرب يعرف يلعب بالطريقة دي كأنه في منتخب إنجلترا، حماقي أجدع صديق بجد".

ليعلق محمد حماقي قائلا: "حقيقي أنا كنت مستني اليوم ده من زمان علشان أعرف بس أرد حاجة من اللي أنت عملته معانا والله يا فؤش أنت حبيبي".

فرح ابن محمد فؤاد

وكان الفنان محمد فؤاد احتفل حتى الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، بحفل زفاف نجله عبد الرحمن، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.

وحضر حفل زفاف نجل محمد فؤاد كل من عمرو دياب وحكيم ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وحميد الشاعري وبوسي وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وآخرون.

فرح محمد حماقي ونهلة الحجري

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد حماقي تزوج من نهلة الحجري عام 2011 في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأحيا الحفل كلا من عمرو دياب ومحمد فؤاد.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقا وأحمد حلمي وشيرين عبد الوهاب وعادل إمام والعديد من الفنانين والشخصيات العامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة