محمد حماقي عن ابنته: فاطمة أحلى حاجة حصلت في حياتي

يذاع برنامج "بيج تايم" للإعلامي عمرو أديب على قناة MBC

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
محمد حماقي عن ابنته: فاطمة أحلى حاجة حصلت في حياتي

شارك الفنان محمد حماقي قصة أول لقاء جمعه بزوجته، وقصة حبهما، وعن التغييرات التي وقعت في حياته بعد إنجاب زوجته ابنته فاطمة.

قصة حب محمد حماقي وزوجته

وأكد محمد حماقي خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج بودكاست "بيج تايم" على قناة MBC، أنه شعر في اللقاء بإعجاب وارتياح من نوع خاص عندما التقى بزوجته للمرة الأولى.

وأوضح حماقي أنه بعد ذلك، سعى لمعرفتها أكثر بطريقة تراعي أنه التقى بأهلها في ذلك اليوم، للتعرف عليهم، فقال: "هي كانت مصممة أزياء، وفي 2010 عملت افتتاح مجموعة أزياء في فيلا جدها حسن درة في الزمالك، وأنا حضرت وتعرفت عليها وكانت والدتها موجودة بالصدفة".

وكشف محمد حماقي أنه تعرف في نفس اليوم على زوج أخت زوجته الكبيرة، وكلمته هو الأول، مضيفاً أن إحساسه بالارتياح في اللقاء مع زوجته كان كبيراً فقال عن ذلك الوقت: "كان في حاجة زيادة عن الإعجاب العادي، إحساس مريح وإني عايز أشوفها مرة ثانية وأعرفها أكثر".

وتابع قائلاً: "وطالما دخلت البيت وتعرفت على أهلها مينفعش أحاول أجيب رقمها وأكلمها من وراهم".

وفيما يتعلق بأغانيه الجديدة، أوضح حماقي أن يهتم بأخذ رأي زوجته نهلة، فقال: "ذوقها كويس في المزيكا طول عمرها وكانت بتلعب بيانو، وأنا يهمني رأي حد ذوقه حلو في المزيكا أكثر من رأي المتخصصين".

يوم ولادة ابنة محمد حماقي

وخلال حديثه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" روى النجم محمد حماقي كواليس حضوره لولادة ابنته فاطمة.

وأكد محمد حماقي أن إحساس الأبوة يفوق أي وصف آخر عندما مسك ابنته لأول مرة، فقال: "فاطمة أحلى حاجة حصلت في حياتي، وكنت قبل ما أخلف دايما أسمع إن أقوى حب هو حب الأب والأم لولادهم، لكن عمري ما تخيلت الإحساس، وهو فعلا أقوى من إنه يتوصف".

وتابع قائلا: "أنا حضرت الولادة وأول ما طلعت ومسكتها حسيت إن شرياناً جديداً اتفتح، أو زرار مشاعر عمرها ما كانت موجودة، إنت بتحب نفسك إلا قدام بنتك أو ابنك".

وأضاف محمد حماقي أن العلاقة بينه وبين ابنته تطورت بشكل غير طبيعي، وأنهما يشاركان العديد من اللحظات المميزة، مضيفاً قائلا: "علاقة غريبة وتطورها غير طبيعي، ودلوقتي عندنا علاقة قوية وبتعمل حاجات كتير من اللي بحبها، بتلعب كورة وأهلاوية".


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة