حقيقة اعتداء جاردات محمد رمضان على مطرب المهرجانات "كزبرة"

حذف مؤدي المهرجانات "كزبرة" أغنية "خمسة" من على موقع يوتيوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
حقيقة اعتداء جاردات محمد رمضان على مطرب المهرجانات "كزبرة"

تصدر اسم مطرب المهرجانات "كزبرة" محركات البحث بعد حديثه عن اعتداء جاردات الفنان محمد رمضان عليه.

وأوضح مدير أعمال مؤدي المهرجانات في تصريحات صحفية أن "كزبرة" كان يمزح مع الجمهور حينما تحدث في البث المباشر عن اعتداء جاردات محمد رمضان عليه.

مضيفا أن "كزبرة" هو صاحب حقوق الملكية الفكرية من حيث الكلمات والألحان لأغنية "رمضان" التي قدمها في فيلمه الأخير "ع الزيرو" وهي أغنية "خمسة".

وقال محمد خالد مدير أعمال "كزبرة" أنهم أغلقوا الأغنية على موقع "يوتيوب" لأن بها تعدي على حقوق مؤدي المهرجانات "كزبرة"، مشيرا إلى أنه تجرى الآن مفاوضات مع الشركة المنتجة للفيلم وهي العدل جروب من أجل الوصول لحل لإنهاء مشكلة أغنية "خمسة".

جدير بالذكر أن فيلم "ع الزيرو" تم طرحه في دور العرض السينمائي الفترة الماضية وهو من إنتاج العدل جروب، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل، والفيلم من بطولة الفنان محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، والفنان إسلام إبراهيم.

ويناقش فيلم "ع الزيرو" قضية تجارة الأعضاء التي يلجأ إليها أحد الأشخاص الذي لم يكن يمتلك الأموال لعلاج ابنه ولكنه يصبح من الأثرياء، وتعرض الفيلم لعدة انتقادات بسبب مناقشته قضية تجارة الأعضاء، ولكن الدكتور مدحت العدل المؤلف دافع عن الفكرة وأكد أنها قضية موجودة في المجتمع ويجب أن يتم مناقشاتها.

آخر أخبار محمد رمضان

تصدر اسم الفنان محمد رمضان محركات البحث الأيام الماضية بعد كتابته رسالة شكر للفنانة سميرة عبد العزيز بعد إشادتها بموهبته الفنية في أحد البرامج، موضحا أنها فنانة قديرة وأنه لا يوجد خلاف بينهم وأنه من محبي زوجها الراحل الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن.

فيما أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز في لقاء لها أنها لم تكن تعلم حجم موهبة محمد رمضان، ولكنها ذهبت في إحدى المرات إلى المسرح دون علمه وشاهدته وهو يمثل وأعجبت بفنه وحجم موهبته، وقالت إنها تحب أي شخص يحب الفن.

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز إن الخلاف بينها وبين محمد رمضان انتهى بمجرد توضيحه بأنه لم يرسل لها رسالة الاستهزاء من أجرها التي تلقتها على هاتفها المحمول وأنها مجرد رسالة من أحد جمهوره.

جدير بالذكر أن القطيعة بين الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان استمرت لسنوات بعدما تحدثت في أحد البرامج بأنها ترفض أن تقدم دور "أم بلطجي" بعدما قدمت دور أم لمجموعة من الشخصيات العظيمة مثل الأئمة الأربعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة