بالدموع.. منى عبد الغني تروي قصة نجاة ابنها من الغرق بالساحل الشمالي

تعرض نجل الفنان حسن يوسف للغرق في الساحل الشمالي منذ أيام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
بالدموع.. منى عبد الغني تروي قصة نجاة ابنها من الغرق بالساحل الشمالي

قالت الفنانة منى عبد الغني إن ابنها نجا من الغرق منذ أيام، وأوضحت أنها بعد أن أنهت الحلقة وجدت اتصالاً من ابنها يخبرها أنه نجا من الغرق وأنه تم إنقاذه.

وأوضحت الإعلامية منى عبد الغني وهي تبكي في برنامجها "الستات ما يعرفوش يكذبوا" أنها عادت للاستوديو بعد سماع صوت ابنها وسجدت شكرا لله على سلامته وأنه تواصل معها بنفسه.

مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تخرج على الهواء لكي تحذر الأهالي، خاصة أنه يكون هناك تحذر بعدم النزول للمياه، ولكن الشباب لا يستمعوا لتعليمات الشاطئ.

واستشهدت منى عبد الغني بواقعة وفاة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، الذي توفي غرقا منذ أيام، ودعت الله أن يربط على قلبهم وقالت: "إحنا لازم نقول زي عمر بن الخطاب ما علمنا.. الحمد لله أنها مش أكبر من ذلك، والحمد لله أنها لم تكن في ديني، الحمد لله إنه ألهمني الصبر عليها وإني شكرت ربنا".

وفاة نجل حسن يوسف

 توفي الابن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي الأيام الماضية غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي. وروت الفنانة عفاف شعيب صديقة والدته تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته، وقالت إن والدته لم تكن ترغب أن تذهب في السفر للساحل، ولكن نجلها هو الذي أصر على الذهاب.

وأوضحت أنه يوم الوفاة خرج من المنزل في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم ولم يعد، وأنهم بحثوا عنه كثيرا وأبلغوا الشرطة حتى وجدوه على الشاطئ. 

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية ذهبت إلى مستشفى العلمين بعد سماع الخبر، ولم تجد أي من أفراد العائلة، وعرفت من الأطباء أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي جاءت بصحبة ابنها إلى المستشفى وأنه جاء وقد فارق الحياة وأن الأطباء حاولوا إنعاش قلبه، ولكنه لم يستجب.

وشيعت جنازة نجل الفنان حسن يوسف من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وظهر الفنان حسن يوسف في حالة وهن وحزن شديد وتحدث مع الفنان محمد لطفي في أثناء صلاة الجنازة عن أن ابنه الراحل كان سباحا ومع ذلك "غرق في شبرين مياه".

وكتبت الفنانة المعتزلة شمس البارودي منشور على صفحتها الرسمية على الفيسبوك نعت فيه ابنها الراحل ودعت الله أن يرزقها وزوجها الصبر وأن يلحقهم به في الجنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة