فيديو هل تحلم بخسارة وزنك دون رجيم؟ إليك هذه الطريقة الرائعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2016
فيديو هل تحلم بخسارة وزنك دون رجيم؟ إليك هذه الطريقة الرائعة

يحلم كل أصحاب الوزن الزائد باللحظة التي سيتمكنون فيها من التخلص من وزنهم الزائد، ولاشك أنهم قاموا بتجربة أكثر من طريقة حتى يحققوا ذلك وكثير منها باء بالفشل.

ويقوم المصابون بالسمنة باتباع أنظمة غذائية قاسية للغاية بغية التخلص من الدهون المتراكمة والتي تسبب لهم الوزن الزائد وقد لا يتمكنون في كثير من الأحيان من الوصول للهدف المنشود.

ولكن خبيرة تغذية قدمت طريقة رائعة ومبتكرة للتخلص من الوزن الزائد دون حتى اتباع نظام غذائي محدد أو حرمان النفس من تناول أطعمة معينة.

وقالت سالي فؤاد، خبيرة التغذية المصرية: "إن أسرع طريقة لإنقاص الوزن دون عناء أو ريجيم، تكون عن طريق كوب من الزبادي ويفضل أن يكون منزوع الدسم، مع إضافة الليمون إليه «نصف ليمونه فقط» وتناوله يوميا على معدة خالية قبل الساعة 11 مساءً وقبل الخلود إلى النوم".

وأضافت خبيرة التغذية المصري، خلال استضافتها في برنامج «معكم.. منى الشاذلي» المذاع عبر فضائية «CBC» "هناك هرمون معين يعمل بكفاءة على حرق الدهون من الساعة 11 مساء حتى 2 صباحا، ويعمل مزيج الزبادي بالليمون على تحفيزه، فيحرق الدهون بنسبة تصل إلى 80 جرام في الليلة الواحدة، وتختلف النسبة حسب قابلية كل جسم وقدرته على الحرق".

وتابعت "هناك اعتقاد خاطئ سائد أنه لا نستطيع تناول أي طعام بعد السادسة مساءً حتى لا نكتسب المزيد من الوزن، ولكن يمكن أن نتناول البروتينات خلال هذه الفترة كالمشويات، أنواع معينة من الجبن قليلة الدسم، الأسماك، البيض".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة