ريال مدريد يقر بخسارة بيلينجهام في مواجهة فالنسيا

النادي الملكي يدخل مواجهة الخفافيش بدون نجمه الأبرز

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
ريال مدريد يقر بخسارة بيلينجهام في مواجهة فالنسيا

كشف نادي ريال مدريد اليوم السبت بصورة رسمية عن غياب لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام عن مباراة فريقه أمام فالنسيا في الجولة 13 من الدوري الإسباني.

وأشار النادي الملكي في بيان رسمي إلى أنه بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاعب جود بيلينجهام، تم تشخيص حالته بعدم استقرار في كتفه الأيسر نتيجة تعرضه للخلع مؤخرًا، وبالتالي سيغيب عن مباراة الليلة أمام فالنسيا.

تعرض بيلينجهام لإصابة في الكتف خلال مباراة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، ومع ذلك، استمر في المشاركة حتى نهاية المباراة.

وظهر اللاعب الإنجليزي على مقاعد البدلاء في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 3-0 على سبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

الجدير بالذكر أن بيلينجهام يعتبر هو هداف نادي ريال مدريد هذا الموسم في بطولة الدوري وذلك برصيد 10 أهداف وبفارق ثلاثة أهداف عن ألفارو موراتا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد.

ويبحث الفريق الملكي عن تحقيق الفوز على حساب فالنسيا في ظل مطاردته لنادي جيرونا صاحب الصدارة برصيد 34 نقطة وبمباراة إضافية عن ريال مدريد.

ويمكن لريال مدريد تقليص الفارق مع جيرونا إلى نقطتين فقط في حالة الفوز في مواجهة فالنسيا المنتظرة والتي شهدت إثارة كبيرة خلال الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة