فيديو.. هل وجد الفنان المصري محمد رمضان منافسه في موسم عيد الفطر؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017
فيديو.. هل وجد الفنان المصري محمد رمضان منافسه في موسم عيد الفطر؟

حالة من التحدي أعلنها الفنان المصري محمد رمضان، لزملائه قبل عرض فيلمه في موسم عيد الفطر الماضي، ولكن يبدوا أنها جائت بالسلب ضده.

تواجد محمد رمضان، في موسم عيد الفطر بفيلم جواب اعتقال، تأليف وإخراج محمد سامي وشاركه البطولة كلاً من دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، محمد عادل وغيرهم.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو على حسابه الخاص بموقع انستجرام، طارحاً سؤال :"هل هناك منافس في موسم عيد الفطر؟"، مضيفاً كلمته الشهير :" ثقة في الله الواحد جواب اعتقال رقم واحد".

ولكن يبدوا أن الأمور لم تسير كما توقع الفنان محمد رمضان؛ حيث احتل فيلم هروب اضطراري للفنان أحمد السقا صدارة إيرادات الموسم حتى يوم الجمعة الماضي 30 يونيو بـ 22333461 جنيهاً، فيما جمع جواب اعتقال  9626029 .

ويُشارك أحمد السقا، بطولة فيلم هروب اضطراري كلاً من غادة عادل، أمير كرارة، مصطفى خاطر، فتحي عبد الوهاب، محمد عادل وهو من تأليف محمد سيد وإخراج أحمد خالد موسى.

ويشهد موسم عيد الفطر عرض أفلام هروب اضطراري للفنان أحمد السقا، جواب اعتقال للفنان محمد رمضان، تصبح على خير للفنان تامر حسني، عنتر ابن ابن شداد للفنان محمد هنيدي و الأصليين للفنانة منة شلبي وماجد الكدواني.

وسبق وأن تصدر محمد رمضان الإيرادات في مواسم سينمائية بأفلام الألماني، عبده موتة وشد أجزاء.

ويُشير محمد رمضان، في تصريحاته وتدويناته على حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن موسم عبد الفطر يمتد مع موسم الصيف وهو الأمر الذي يثق أنه سيجلب له صدارة الإيرادات.