محمد رمضان: المنافس الوحيد في حياتي هو محمد رمضان (فيديو)

يقدم محمد رمضان في رمضان 2023 مسلسل "جعفر العمدة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
محمد رمضان: المنافس الوحيد في حياتي هو محمد رمضان (فيديو)

قال الفنان محمد رمضان عن المنافسة القوية التي تحدث في شهر رمضان وعن النجم الذي ينافسه أنه ينافس نفسه وأن المنافس الوحيد له هو محمد رمضان.

وأوضح "رمضان" في تصريحات لبرنامج MBC trending: أن الجميع لديه منافسين، ولكنه يرى أن "المنافس الأول والوحيد في حياتي هو محمد رمضان نفسه".

وتحدث عن مسلسله جعفر العمدة المقرر عرضه في رمضان 2023، وقال إنه يحب شخصية جعفر العمدة ويتمنى أن تعجب الجمهور، وقال إن جعفر العمدة مقال من حي السيدة زينب وأنه شخصية جميلة، كما أنه متزوج 4 سيدات وهم الفنانة زينة، الفنانة مي كساب، الفنانة إيمان العاصي، ومنة فضالي.


 

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، رومانسي، وكوميدي، وقال "رمضان" إن جعفر هو أصغر فرد في الأسرة، وأنه يعيش في أسرة كبيرة ويحمل هم الأسرة بأكملها.

وتحدث محمد رمضان عن المنافسة في الأعمال، وقال إن سكوته يدل على تركيزه في العمل، وقال إن الجميع لديه منافسين، ولكن في حياته المنافس الأشرس والأول والأقوى هو محمد رمضان وما قدمه من قبل.

وأوضح محمد رمضان أن المنافسة الموجودة بحياته والتي توتره هو منافسة جعفر العمدة لمسلسل ابن حلال، مسلسل الأسطورة، مسلسل نسر الصعيد، ومسلسل البرنس.

محمد رمضان وجعفر العمدة

يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل جعفر العمدة وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويدور مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي في أحد الأحياء الشعبية الشهيرة في القاهرة وهو حي السيدة زينب.

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم، الفنانة هالة صدقي، الفنانة زينة، الفنانة منة فضالي، الفنان منذر رياحنة، الفنان أحمد داش، الفنانة مي كساب، الفنانة إيمان العاصي.

آخر أعمال محمد رمضان

على جانب آخر يستعد "رمضان" للعودة للسينما من خلال فيلم هارلي أسطورة الأسفلت المقرر عرضه في إجازة عيد الفطر المبارك. أما عن آخر أعماله، فشارك العام الماضي 2022 في مسلسل المشوار مع الفنانة دينا الشربيني.

وتألق في عام 2021 من خلال مسلسل ملحمة موسى، وفي 2020 قدم مسلسله الشهير البرنس والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم، أحمد زاهر، إدوارد، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، نور اللبنانية، وأحمد داش وحقق مسلسل البرنس نجاحا كبيرا.

أما آخر أعماله في السينما فكان في عام 2019 الجزء الثاني من فيلم الكنز 2: الحب والمصير، والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم محمد سعد، أحمد حاتم، هند صبري، هاني عادل، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، وأحمد رزق. وفي نفس العام تألق في مسلسل زلزال والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم حلا شيحة، هنادي مهنا، منى عبد الغني، وماجد المصري.

أما عن آخر أخبار محمد رمضان، فظهر مؤخرا في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وتحدث من قبله في كثير من القضايا، وانتقد لأول مرة بعض الأعمال التي قدمها، كما ظهر معه في البرنامج أبنائه في أول ظهور لهم على الشاشة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة