محمد رمضان بعد حفله في موسم الرياض: السعودية لها الفضل في صناعة اسمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
محمد رمضان بعد حفله في موسم الرياض: السعودية لها الفضل في صناعة اسمي

أحيا الفنان محمد رمضان حفلًا غنائيًا ناجحًا في موسم الرياض مساء يوم الجمعة الماضي، وبعد الحفل أجرى حوارًا مع قناة الإخبارية السعودية وأكد على فضل السعودية والجمهور السعودي على صنع جماهيريته الكبيرة.

وقال رمضان في مداخلة هاتفية مع قناة الإخبارية إن السعودية تعتبر عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، وأوضح إن مصر كانت وحيدة في تقديم الفنون ولكن الآن أصبحت السعودية تجاورها وفتحت سوق الفن للعالم كله.

وقد قدم الفنان محمد رمضان الشكر إلى سمو ولي العهد الذي ساعد على إثراء الوطن العربي بالفنون المختلفة، وقال: "بشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد أنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة بتخص مهنتنا".

وقال: "بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، مصر كانت طول العمر والوقت اللي فات لوحدها، النهاردة السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله شيء عظيم".

وقد كشف رمضان إنه يلحظ تطورًا كبيرًا في المملكة في كل مرة يسافر إليها لتقديم حفل غنائي، وقال: "أنا بأغيب عن السعودية وأرجع أشوف تطورا واضح للي نظره ضعيف".

محمد رمضان: عندي بيت في الرياض

وقد أكد الفنان محمد رمضان أنه بالفعل يملك منزلًا في مدينة الرياض ولديه مكتب للعمل كذلك، وكشف أن مقره كفنان في الوطن العربي كله، وأكد أن السعودية داعمة له منذ بدايته، وأن الجمهور السعودي له فضل كبير على صناعة اسم محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي.

وقد كشف رمضان أنه يعيش حاليًا بين مصر والسعودية بسبب الأعمال الفنية التي يقدمها في البلدين. وخلال المداخلة الهاتفية كشف رمضان عن تحضيره لتقديم فيلم سينمائي جديد اسمه "أسد أسود" وأكد أنه سيتم تصوير 60% من مشاهده في السعودية و40% منه في مصر.

حفل محمد رمضان في موسم الرياض

وقد أشعر محمد رمضان الأجواء في حفله في موسم الرياض الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضية وقدم عدد من أغنياته الناجحة وصحبته فرقة راقصة قدمت عروضًا مميزة على خشبة المسرح.

وقد قدم رمضان شكره إلى الجمهور السعودية فور صعوده على المسرح، وغنى أشهر أغنياته منها "أقوى كارت في مر"، و"الملك"، و"مافيا" وغيرها من أغنياته الناجحة.

وحرص رمضان على نشر مجموعة من الفيديوهات على حسابه على إنستغرام أظهر فيها استعداداته لحفله الذي أقيم في الرياض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة