بشخصية رمضان مبروك.. تفاصيل مسرحية محمد هنيدي في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
بشخصية رمضان مبروك.. تفاصيل مسرحية محمد هنيدي في موسم الرياض

يستعد الفنان محمد هنيدي، خلال الفترة القادمة، إلى تقديم مسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

مسرحية محمد هنيدي

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع X، الملصق الدعائي للمسرحية معلنا عن عودته محمد هنيدي لتقديم المسرحيات.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، أن مسرحية محمد هنيدي الجديدة ستحمل عنوان "رمضان سكول ميوزكال" وستكون ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على الملصق الدعائي قائلا: "أوقات كوميدية تتنتظركم في مسرحية "رمضان سكول ميوزكال"

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسرحية للجمهور من يوم 24 فبراير وتستمر حتى 4 مارس، على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي.

مسرحية رمضان سكول ميوزكال

وتدور قصة المسرحية حول عودة  محمد هنيدي بشخصية المدرس رمضان مبروك لإدارة مدرسة بعد طلب مالكتها منه مساعدته في إدارتها ولكن يواجه مجموعة من المواقف  التي تعيقه عن هدفه في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.

مسرحية "رمضان سكول ميوزكال" بطولة محمد هنيدي ونرمين الفقي ومحمد ثروت ونانسي صلاح ومحمود حافظ.

فيلم محمد هنيدي القادم

كما يشارك الفنان محمد هنيدي في تصوير فيلمه القادم "الجواهرجي"، والمقرر عرضه خلال العام الحالي، بمشاركة عدد من النجوم. وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري وبطولة كل من منى زكي ومحمد هنيدي وأحمد صلاح السعدني ولبلبة وريم مصطفى وتارا عماد.

آخر أعمال محمد هنيدي

وكان آخر أعمال الفنان محمد هنيدي في السينما فيلم "مرعي البريمو" والذي عرض ضمن موسم أفلام صيف 2023، وكان يدور في إطار كوميدي.

ودارت أحداث العمل حول شخصية مرعي البريمو أشهر تجار البطيخ حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

والعمل من بطولة كل من محمد هنيدي وغادة عادل ومحمد رضوان وعلاء مرسي ومحمد محمود ومصطفى أبو سريع وأحمد بدير والفيلم كان من إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بليبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة