لأول مرة منذ 6 سنوات.. محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم رمضان 2024

تألق محمد رمضان في رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
لأول مرة منذ 6 سنوات.. محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم رمضان 2024

أعلن الفنان محمد رمضان عن غيابه من موسم دراما رمضان 2024، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع X "تويتر سابقا".

وكشف محمد رمضان عن عدم مشاركته في الموسم القادم خلال رده على سؤال أحد متابعيه على الصفحة بموقع X حول تفاصيل عمله القادم برمضان بتعليق: "ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة".

ليرد محمد رمضان بتعليق صدم محبيه ومتابعيه قائلا: "لو قصدك مسلسل مفيش".

لتنهال التعليقات على منشور محمد رمضان للتراجع عن القرار والتساؤل حول مصير الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة وجاءت أبرزها: "كدا شهر رمضان هيبقى ناقصه حاجة، ‏معوض خير في عام ٢٠٢٥ ويفضل جعفر في الصدارة الأول بدون منافس، وجعفر العمدة 2 .. ؟!، حرام عليك بالله رمضان بدون محمد رمضان".

أغنية محمد رمضان

ويستعد محمد رمضان خلال الفترة القادمة لطرح أحدث أغانيه وهي بعنوان "عربي" والتي يتناول فيها ذكر أسماء جميع بلاد الوطن العربي.

وشارك محمد رمضان جمهوره بفيديو من كواليس غنائه للأغنية في أحد الاستديوهات على صفحته الرسمية على الإنستغرام وكتب: "يا رب كل سنة وكل عربي بأفضل حال.. استنوا كليب عربي قريبًا.. ثقة في الله نجاح".

ونشر محمد رمضان جزء من كلمات الأغنية والتي جاءت كالآتي: "سعودي وكويتي بحريني سوري لبناني أردني، مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني، عماني قطري إماراتي ليبي تونسي جزائري يمني سوداني، العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي".

كما يستعد محمد رمضان للسفر للمشاركة في حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا في يوم 14 يناير، ويقدم محمد رمضان في الحفل الأغنية الرسمية للبطولة وهي "Akwaba" والتي يتعاون فيها رمضان مع المغنية النيجيرية Yemi Alade، وهي من كتابه Magic System.

مسلسل محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن موسم رمضان 2023 شهد نجاحا كبيرا لمسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان وحصل على نسبة مشاهدات ضخمة في الوطن العربي، والمسلسل شارك فيه نخبة من ألمع نجوم الدراما وهم هالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد فهيم وعصام السقا وزينة، والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامي.

وكان محمد رمضان أعلن عن تعاقد لبطولة الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" قائلا عن موعد طرح المسلسل: "احتمال أخد بريك سنة في 2024 والمسلسل ينزل 2025 واحتمال برضه ما أخدش بريك والموضوع هيكون قاسياً عليا شوية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة