كلب أكثر حظاً من البشر.. هذا ما فعله معه صاحبه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2016
كلب أكثر حظاً من البشر.. هذا ما فعله معه صاحبه!

يبدو أن بعض الحيوانات في هذه الدنيا يتمتعون بحظا أوفر من البشر، حيث أوصى رجل صيني بمنح كافة ثروته وممتلكاته لكلبه بعد وفاته.

والمسن الصيني يبلغ من العمر 71 عاما وكتب وصية لكلبه والتي يستطيع بموجبها الأخير وراثة كل أموال هذا المسن الذي تقدر ثروته بـ80 ألف يوان أي ما يعادل 12 ألف دولار بعد موته.

والرجل الصيني المسن يدعى فان تسيونو، وينحدر من إقليم خيلونتسيان في شمال شرق الصين، وقد قام بالتوجه إلى مأوى الحيوانات وأخبر الإدارة هناك أنه قام بكتابة وصية إيراث لكلبه، وينوي التبرع له بمبلغ 80 ألف يوان، وهذا المبلغ يشكل الثروة التي جمعها المسن الصيني طيلة حياته ويأمل فان تسيونو أن تكون الأموال التي يتبرع بها بمثابة معاش شيخوخة لكلبه الأليف.

وقام تسيونو بتربية كلبه منذ أن كان جروا، وهو الفرد الوحيد في عائلته، إذ توفي الابن الوحيد لفان تسيونو وهو لم يتجاوز بعد السادسة من عمره في حادث سير مروع، وبعدها توفيت زوجته بسبب المرض، ثم فقد فان تسيونو كلبه في العام الماضي، ولكنه بمساعدة الجيران تمكن من الوصول إلى مكانه، وقال بعد هذا الحادث إنه لن يترك الكلب وحيدا مرة أخرى، لأنه لا يملك أحدا غيره، وهو يفضل الموت على أن يفقد كلبه مجددا.

وأكد فان تسيونو، أنه عانى مؤخرا من العديد من النوبات والجلطات، ولا تهمه نفسه بقدر ما يهمه كلبه، وقد اتخذ هذه الخطوة لأنه يريد أن يكون متأكدا من أن كلبه سيعيش حياة كريمة بعد وفاته.

ويبدو أن الكلب مخلص بدوره جدا لصاحبه، فدائما ما يسير بجواره ولا يترك أحدا يقترب منه، وأكدت إدارة مأوى الحيوانات المحلية موافقتها على رعاية الكلب بعد وفاة صاحبه ولكنها امتنعت عن أخذ الأموال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة