أول تعليق من المذيعة أميرة شنب على واقعة تعدي كلبها على أحد الجيران

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
أول تعليق من المذيعة أميرة شنب على واقعة تعدي كلبها على أحد الجيران

تصدر اسم المذيعة المصرية أميرة شنب محركات البحث بعد المنشور الذي كتبته ابنه النجم الراحل سعيد صالح "هند"، عن تعدي كلب المذيعة المصرية على أحد الجيران وإحداثه إصابات خطيرة أدت لحاجته إلى إجراء عملية نقل أعصاب من القدم وحتى اليد، ولكنه قبل إجراء الجراحة دخل في غيبوبة وما زالوا ينتظرون تحسن حالته الصحية.

وفي أول تعليق لها على الواقعة التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، نشر موقع "الدستور" المصري" قولها بأنها ترفض التعليق على ما جرى وأنها حاليا تتابع الحالة الصحية لجارها وتنتظر أن تطمئن عليه أولا، بعدها ستصدر بيانا توضح فيه تفاصيل ما حدث.

تفاصيل واقعة تعدي الكلب

روت ابنة النجم سعيد صالح تفاصيل ما جرى، وجاء في في منشورها عبر حسابها على موقع فيسبوك: محمد محب الماوي زوج صديقتي الغالية إيمان عبد المحسن ووالد علي وعاليا.. ولد وبنت زي القمر.. مدير ناجح في بنك عالمي.. حظه أنه ساكن تحته المذيعة أميرة شنب اللي بتقدم برنامج أميرة في المطبخ واللي عندها كلب بيتبول ضخم العضلات اللي من المحظور استيراده دوليا.

وتابعت: وبالرغم إن هو محب للحيوانات فعلا إلا إن الكلب ده كان دايما يهاجمه في الطالعة والنازلة وكان بيقول إنه صعبان عليه جدا إنه مش واخد عناية كافية في تحسين السلوك وإنه يهاجم كل اللي بيشوفه.. يوم الأحد اللي فات قرر محب إنه يخبط على باب مدام أميرة عشان يطلب منهم يسيطرون شوية على كلبهم بدل ما هو عمال يهاجمهم كده من ورا السور القصير اللي عادي جدا إنه ينط من فوقية!!.. فتحت له الشغالة وقبل ما يفتح بقه بكلمة واحدة خرج الكلب المفترس ده من وراها وهجم على محب في مدخل العمارة اللي كان واقف فيه ابنه علي وحاول إنه يفدي ابنه.. الكلب حرفيًا قام بافتراسه بدون مبالغة.

وأضافت هند سعيد صالح: عض في الذراع والفخذ وأماكن متفرقة من الجسم نتج عنه قطع نافذ في الأوتار والأعصاب !!! وفجأة المدخل كله بقى دم !!! طبعا ابنه واقف وشايف ده كله بيحصل لأبوه.. بالعناية الإلهية فقط استطاعوا أن يفلتوا من بين أسنانه وتوجهوا به لمستشفى دار الفؤاد بحكم أنها أقرب مستشفى كبير لهم.. بعد الفحوصات أكدوا أنه يحتاج لعملية نقل أعصاب من القدم إلى هذا الذراع الذي تم تمزيقه.. بعد إجراء الفحص الطبي المطلوب دخل محمد غرفة العمليات وفور إعطائه حقنة التخدير توقف القلب لمدة 30 دقيقة تقريبا !! دخل في غيبوبة وتم إعطاؤه صدمات للقلب ونقله للرعاية المركزة وتم تأجيل العملية لأجل غير مسمى حتى يعود مرة أخرى للحياة.

وكشفت عن تدهور حالة زوج صديقتها وقالت: المحزن أنه لم يعد للوعي حتى الآن! مين المسؤول عن الكارثة دي؟ المذيعة اللي مربية وحش في بيتها وسايباه يهاجم الناس؟ ولا المستشفى المحترم اللي حقنته بمخدر أوقف قلبه في نفس اللحظة؟ وكل اللي بيتقال من المستشفى مانعرفش الأسباب اللي أدت لكده.. مانعرفش حيفوق أمتي أو حيفوق أصلا ولا لا أدعو له بالشفاء أرجوكم فالدعاء يغير الأقدار وهو الآن بين يدي الرحمن القادر على كل شيء.

من هي أميرة شنب؟

هي مقدمة برنامج "أميرة في المطبخ"، الذي يذاع على إحدى الفضائيات المصرية، وهي تنتمي لعائلة فنية جميع أفراد عائلتها يعملون بالمجال الفني، بدأت "أميرة" مسيرتها العملية بالعمل في إحدى شركات التسويق، ولكنها اتجهت للطبخ بعدما اكتشفت أن موهبتها تكمن فيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة