تشافي: ريال مدريد المرشح الأوفر حظاً أمام برشلونة

مدرب برشلونة يرشح ريال مدريد للفوز في كلاسيكو الكأس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
تشافي: ريال مدريد المرشح الأوفر حظاً أمام برشلونة

يعتقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة بأن الغريم التاريخي، ريال مدريد، هو المرشح الأوفر حظاً للفوز في الكلاسيكو يوم الخميس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إنه يتعامل مع كل مباراة كلاسيكو أمام ريال مدريد بالريقة ذاتها خاصة وأنه منافس صعب للغاية.

وأضاف تشافي أن برغم ريال مدريد قد لا يتمكن من السيطرة على الكرة والاستحواذ عليها لفترات طويلة في المباراة ولكنه نجومه قادرون على تسجيل هدف من لمستين فقط داخل الشباك.

وأردف تشافي أن برشلونة سيواجه ريال مدريد وهو يبحث عن تحقيق الفوز وإظهار شخصية الفريق خاصة وأن هذا الكلاسيكو سيكون فرصة من أجل الاقتراب أكثر من لقب جديد.

وأشاد تشافي بريال مدريد الذي يحمل لقب الدوري الإسباني "الليغا" بجانب لقب دوري أبطال أوروبا ولذلك فإنه الأوفر حظاً أمام البرسا.

وطالب تشافي لاعبي برشلونة بالاتحاد أكثر من أي وقت مضى سواء في الدفاع أو الهجوم من أجل القدرة على مواجهة ريال مدريد مع تمنياته بأن يمتلك الفريق الكرة لأطول وقت ممكن مع التحلي بالقوة والشجاعة.

فيما تحول تشافي للحديث عن نجوم النادي المهددين بالغياب عن المباراة مشيراً إلى أن أنسو فاتي شارك في التدريبات الجماعية بعد تعرضه لكدمة ويمكن أن يشارك في جزء من مواجهة الكلاسيكو.

بينما أبدى مدرب البرسا أسفه على عدم قدرة بيدري لاعب خط وسط الفريق على المشاركة في الكلاسيكو مؤكداً أنه لاعب كبير بالنسبة للنادي الكتالوني ويحدث الفارق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة