كوب من هذا العصير يخلصك من رائحة الجسم طوال اليوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أكتوبر 2019
كوب من هذا العصير يخلصك من رائحة الجسم طوال اليوم

يحتاج الجسم البشري إلى عناية دائمة وذلك كي لا تصدر عنه أي روائح كريهة ومزعجة فبين رائحة الفم ورائحة العرق يجب الانتباه جيدًا لـ التخلص من رائحة الجسم أولاً بأول إلا أن العلماء اكتشفوا حل نهائي لهذه المشكلة.
كوب واحد من العصير الأخضر يمنح الجسم رائحة جيدة دون الحاجة إلى أي مواد كيميائية حيث يُخلص هذا العصير الجسم من السموم وآثار الطعام التي تمنح الجسم رائحة العرق أو رائحة الفم أو حتى رائحة الغازات.


يتكون العصير الأخضر من عصير تفاحة خضراء، ورقتي نعناع، باقة من البقدونس، ملعقة وسط من بيكربونات الصودا وكوب واحد من الماء مع عصير ليمونتين.
ويمكن عمل عصير التفاح الأخضر بتقطيع التفاح ونزع البذور عنه ووضعه في الخلاط الكهربائي أولاً ثم تُوضع باقي المكونات للحصول على عصير متجانس بقدر الإمكان.


أما عن الموعد المثالي لتناول هذا العصير فيجب أن يبدأ كل شخص يومه بهذا العصير قبل الفطور للحصول على نتيجة فعالة كما يمكن استخدامه بعد تناول أطعمة غنية بالثوم والبصل أو البهارات.
يعزز من مفعول هذا العصير شرب كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم بجانب التقليل من كميات الدقيق والسكر الأبيض التي يتم تناولها.
كما يجب الحفاظ على مستويات الزنك في الجسم وذلك لأنه العنصر الأساسي للحفاظ على نظافة الجسم وأشهر الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة منه هي الشيكولاتة الداكنة، اليقطين واللحوم الحمراء.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة