كومبارس مصرية: بعت كليتي بـ 10 آلاف جنيه من أجل علاج والدتي (فيديو)

آخر أعمال برنسة عبد الغني في عام 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس 2023
كومبارس مصرية: بعت كليتي بـ 10 آلاف جنيه من أجل علاج والدتي (فيديو)

قالت الكومبارس المصرية الشهيرة برنسة عبد الغني، إنها عانت من ظروف صعبة في حياتها، خاصة أن والدها توفي وعمرها عامين فقط.

وأوضحت الكومبارس الشهيرة في السينما المصرية برنسة عبد الغني، في لقائها مع برنامج "المنسي" والذي تقدمه الإعلامية إنجي هشام، أنها بسبب مرض والدتها اضطرت لبيع كليتها بمبلغ 10 آلاف جنيه مصري (حوالي 330 دولاراً حاليا) من أجل علاج والدتها.

وأضافت أنها كانت على أتم استعداد بالتضحية بعيونها من أجل والدتها، مؤكدة أنها تعيش في بركة دعوات والدتها رغم رحيلها منذ سنوات. وأكدت برنسة عبد الغني أن والدتها بذلت كل جهدها لكي تقدم لها كل شيء في طفولتها، وأنها لم تحرمها من أي شيء وكانت ترعاها بأفضل شكل.


 

وعن سبب عدم لجوها لأحد نجوم الفن لطلب المساعدة، قالت إنها لم يكن لها علاقات قوية بالنجوم في ذلك الوقت، فكانت تعمل أدوار قليلة. وأشارت "برنسة" إلى أنها التحقت بالمدرسة حتى الصف الثاني الإعدادي بعدها خرجت من المدرسة وبدأت مساعدة والدتها التي كانت تعمل طباخة لدى كبار العائلات.

وقالت برنسة عبد الغني إنها أشادت المطبخ من والدتها واستطاعت أن تكون واحدة من أشهر الطهاة، وعملت لدى العديد من الشخصيات المهمة في مصر، وسافرت عدة دول عربية، ولكن بعد تعرضها لحادث سقوطها على ضهرها، اضطرت لأن تلجأ للتمثيل والعمل كومبارس لكي تنفق على نفسها.

وأكدت برنسة عبد الغني أنها شعرت بالعجز الحقيقي منذ وفاة والدتها، وقالت إنها تضع لها صورتين في الصالة لديها، وتدعو لها يوميا بعد كل صلاة، مشيرة إلى أن الرزق يأتي إليها بعد دعائها لوالدتها.

وقالت الكومبارس المصرية، إنها تتواصل مع بعض المكاتب من أجل الحصول على فرصة عمل وبعضهم يوافق والبعض لا، مشيرة إلى أن بعض النجوم يوفرون لها فرص عمل أحيانا من أجل مساعدتها مثل الفنانة ميمي جمال وأيضا الفنانة أحلام الجريتلي.

آخر أعمال برنسة عبد الغني

ظهرت برنسة عبد الغني آخر مرة على الشاشة في عام 2021 من خلال دور "نشالة" في فيلم أحمد نوتردام مع الفنان رامز جلال. وفي عام 2020 شاركت في مجموعة كبيرة من الأعمال، فقد شاركت في مسلسل البرنس مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وضم المسلسل عدد من النجوم منهم روجينا، أحمد زاهر، وإدوارد.

وفي نفس العام شاركت في مسلسل إسعاف يونس. كما شاركت في عام 2020 في الجزء الأول من مسلسل اللعبة مع النجوم شيكو، هشام ماجد، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول.

وفي عام 2020 أيضا شاركت برنسة عبد الغني في الجزء الأول والثاني من مسلسل قوت القلوب مع النجوم خالد زكي، ماجدة زكي، سامي مغاوري، ورانيا فريد شوقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة