بعد حواره مع ميسي.. عمرو أديب: بعت لي علشان يتصور معايا

تصدر اسم الإعلامي عمرو أديب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد طرح الفيديو الدعائي لبرنامجه الحواري الجديد "بودكاست بيج تايم"

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
بعد حواره مع ميسي.. عمرو أديب: بعت لي علشان يتصور معايا

تصدر اسم الإعلامي عمرو أديب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد طرح الفيديو الدعائي لبرنامجه الحواري الجديد "بودكاست بيج تايم"، والمقرر عرضه على قناة MBC خلال شهر رمضان 2024.

بودكاست بيج تايم

ويظهر في البرومو الدعائي لقاء عمرو أديب مع عدد من النجوم العرب والعالميين، في مجالات الفن والرياضة والمشاهير.

ولفت العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ظهور لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي في البرنامج مع عمرو أديب في أول ظهور له ببرنامج عربي.

وحرص عمرو أديب على كشف كواليس حواره مع ليونيل ميسي نجم كرة القدم الأرجنتيني، خلال حلقته المقرر إذاعتها في شهر رمضان المقبل، وكواليس الصورة التي جمعتهما بعد الحوار.

ميسي مع عمرو أديب

وأكد عمرو أديب أن اللاعب ميسي كان من الشخصيات الكريمة التي قابلها في حياته، وهو الأمر الذي لمسه خلال اللقاء وأضاف قائلا: "لما خرج ناس كثيرة حرصت على التقاط الصور معه، وأنا قعدت أعمل الأسئلة بالعربي، ولقيت شخصاً من طرفه بيسأل عني علشان أتصور مع ميسي".

وتابع عمر أديب أن ليونيل ميسي طلب شخصيا أن يتصور معه، فقال: "الحمد لله ميسي شخصيا طلب يتصور معايا، لأن الإخوة العاملين معي كلهم دخلوا يتصورون ونسيوني".

وأوضح عمرو أديب أن بعد رؤيته ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني في الصين، يعلن عدم مشاركته مع فريقه إنتر ميامي في مباراة نجوم هونج الودية مطلع فبراير الحالي، شعر بالراحة إلى أن هذا الموقف لم يحدث معه خلال الحوار.

وأضاف قائلا: "بعد اللقاء حمدت ربنا حمدا كثيرا، لما لقيت ميسي وسط الاستاد في الصين، وبعد ما سخن ولعب بالكورة قال أنا مش لاعب، ولو كان عمل كده يوم البرنامج كان هيبقى يوماً صعب جدا".

بودكاست Big Time

الجدير بالذكر، أن من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل البرنامج الحواري بودكاست Big Time، للإعلامي عمرو أديب في أول تجاربه الإعلامية في شكل بودكاست.

وستتنوع حلقات البرنامج الحواري بين ألمع النجوم الرياضة والفن، وأبرزهم ليونيل ميسي وكريم عبد العزيز وأنغام وأصالة وشيرين عبد الوهاب.

كما سيظهر مع عمرو أديب كل من أحمد حلمي وزوجته منى زكي وأحمد عز ونانسي عجرم ويسرا وجورج وسوف وماجد الكدواني ومحمد ممدوح ومحمد حماقي وعمرو مصطفى وأحمد سعد ودنيا سمير عبد العزيز وإسعاد يونس ومحمد عبده وكريم محمود عبد العزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة