نادين الراسي تكشف حالة والدتها الصحية: ستكمل علاجها في المنزل

أصيبت والدتها بجلطة ونقلت إلى المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
نادين الراسي تكشف حالة والدتها الصحية: ستكمل علاجها في المنزل

نشرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عدة فيديوهات عبر حسابها على إنستغرام كشفت من خلالها تطورات الحالة الصحية لوالدتها والتي خرجت من المستشفى بعدما أصيبت بجلطة دماغية خلال الأيام الماضي.

ونشرت نادين صورة لها وهي تمسك بيد والدتها وعلقت على الصورة قائلة: "الماما الليلة صارت بالبيت كتر خيركن على صلواتكن ومحبتكن، درب العلاج أد ما يطول إيمانًا بالله ومشيئته أقوى بكتير".

يُذكر أن الفنانة نادين الراسي كشفت أن والدتها أصيب بجلطة ما أدى إلى تعرضها للشلل النصفي.

نادين الراسي تكشف حالة والدتها الصحية: ستكمل علاجها في المنزل

نادين الراسي تتعرض للضرب من شقيقها

وكانت الفنانة نادين الراسي أنا تعرضت للضرب على يد شقيقها الأصغر سيباستيان خلال تواجدهما في المستشفى التي تتلقى فيها والدتهما العلاج، حيث تعاني من شلل نصفي جراء إصابته بجلطة.

وقد نشرت الفنانة نادين مجموعة من الصور توضح الجروح والخدوش والكدمات على جسدها بسبب تعرضها للضرب، كما نشرت ستوري على إنستغرام قالت فيه: "الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محبّ شكراً على صلواتكن، وأنا من الله ومنكن بخير. ومَن منكم بلا خطيئة فليرجمهُ بأول حجر".

ووفقًا لمصادر صحفية وإعلامية فإن النجمة نادين الراسي قد ذهبت مع والدها وشقيقتها إلى المستشفى للاطمئنان على صحة والدتها التي أصيبت بشلل نصفي قبل يومي، وفي المستشفى دب الخلاف بين نادين وشقيقها الأصغر انتهى باعتدائه عليها بالضرب.

ووفقًا لموقع الجرس اللبناني فإن نادين قد تعرضت لإصابات في الرأس والكتف ودخلت في حالة من الانهيار بعدما ضربها شقيقها وقد تدخل الأمن في المستشفى للتحقيق في هذه الحادثة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

آخر أعمال الفنانة نادين الراسي

من المقرر للفنانة نادين الراسي أن تشارك في مسلسل"عرابة بيروت" والذي سيعرض قريبًا على منصة شاهد، ويشارك في هذا العمل نور الغندور ومهيار خضور وجوليا قصار وجيسي عبدو ودوجا حجازي وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف مازن طه.

وقد نشرت الفنانة نادين الراسي منشور على حسابها على إنستغرام تكشف فيه تفاصيل شخصيتها، والتي أوضحت أنه ستقوم بدور فنانة استعراضية، وكتبت: "التَّحَدّي كان كبير والوَجَع كان أكبر ، إنّي أوقف على خشبة مَسرَح بتذكِّرني بآخر حفلة عشّاق حضرتها لخَيّي جورج وعَزَمني أرقص عالمسرح حدّو "

وأضافت: شو حسَّيت صَعبي أوصُف كيف أدّيت الدّور ؟ بقدر إلّكُن العيون حوالَيّي كانِت عَم تِلمَع وأصوات الممثلين كلّها فرَح ودَعم ومحبّة وحتّى كلّ القَيّمين على العَمَل والفريق كِلّو فرحان".

وقد شارك النجمة نادين الراسي في مسلسل "بيروت 303" في عام 2022 وهو من بطولة عابد فهد، وسلافة معمار ومعتصم النهار وجيري غزال ومجدي مشموشي ومن تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي السمعان، ويحكي المسلسل عن طائرة تنفجر فوق شاطئ لبنان ويبحث الناجين عن حقيقة الحادث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة