لا تكابر واعتذر.. أبو تريكة يوجه رسالة قاسية إلى محمد صلاح

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
لا تكابر واعتذر.. أبو تريكة يوجه رسالة قاسية إلى محمد صلاح

حرص محمد أبو تريكة، أسطورة كرة القدم المصرية، على توجيه رسالة لوم وعتاب إلى الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تصريحات صلاح على مشادته مع مدربه الألماني يورجن كلوب.

ونشبت مشادة قوية بين محمد صلاح ويورجن كلوب، خلال مباراة ليفربول مع وست هام، أثناء دخول محمد صلاح من على دكة البدلاء للملعب في الدقيقة 80 من أحداث المباراة، الكاميرات التقطت حديثًا ساخنًا بين اللاعب والمدرب قبل دخول صلاح للملعب رفقة داروين نونيز وجو جوميز. المشادة وقعت بعد تسجيل وست هام هدف التعادل لتصبح النتيجة 2-2، وذلك قبل إجراء التبديل بشكل مباشر.

شاهد مشادة محمد صلاح مع يورجن كلوب


 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه لا يمكنه الإفصاح عما دار بينهما ولكنهما تحدثا في غرف خلع الملابس وانتهى الأمر.

تعليق يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح


 

فيما جاء تعليق محمد صلاح مفاجئًا، حيث قال عن مشادته مع كلوب: لا أريد التحدث الآن.. إذا تكلمت ستكون هناك نار.

محمد أبو تريكة علق على المشادة بين محمد صلاح ويورجن كلوب خلال مباراة ليفربول أمام وست هام، معبرًا عن استيائه من رد فعل صلاح أثناء استبداله في المباراة.

أبو تريكة أشار إلى أنه يحب الاثنين، لكنه يرى أن صلاح كان مخطئًا في تعامله مع المدرب، مؤكدًا على أهمية احترام اللاعب لمدربه. كما نصح صلاح بأن يكون التعليق في غرفة تغيير الملابس وليس علنًا. وأضاف أبو تريكة أن العلاقة بين صلاح وكلوب ليست مجرد علاقة ملعب فقط، وأن ما حدث لا ينبغي أن يظهر أمام الجماهير

وقال محمد أبو تريكة خلال تحليل المباراة عبر قناة بي ان سبورت عن المشادة بين محمد صلاح ويورجن كلوب: أنت أخطأت طبعًا يا محمد، تصريحات صلاح بعد المباراة غير موفقة تمامًا، لا يجوز أن تخرج بهذه التصريحات بعدما حدث بينكما.

وأضاف: إياك أن تكمل في الغلط يا صلاح لا تكابر، الاعتراف بالخطأ والاعتذار من شيم الكبار، علاقتك مع كلوب أكبر من ذلك.

واختتم: لا يجب أن تكون هذه نهاية علاقتك يا محمد مع كلوب.. بعد 7 سنوات من العمل معا، وأنت كبرت مع يورجن كلوب.

جدير بالذكر أن يورجن كلوب أعلن أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع ليفربول بعد مسيرة استمرت 8 مواسم حقق خلالها العديد من البطولات والألقاب المحلية والأوروبية والعالمية.

ويعيش ليفربول أسوأ فتراته خلال الموسم الحالي، بعدما فقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعرضه لهزيمتين أمام كريستال بالاس وإيفرتون والتعادل اليوم أمام وست هام بهدفين لكل فريق، وتوقف رصيده عند 75 نقطة بعدما خاض 35 مباراة، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف أرسنال المتصدر بـ77 نقطة من 34 مباراة، وفريق مانشستر سيتي الثاني برصيد 76 نقطة من 33 مباراة.

كما ودع ليفربول بطولة الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي على يد فريق أتالانتا الإيطالي بالهزيمة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة