محمد فؤاد يعلق على صورته المثيرة للجدل ويوجه رسالة للمتنمرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
محمد فؤاد يعلق على صورته المثيرة للجدل ويوجه رسالة للمتنمرين

قام الفنان المصري محمد فؤاد بتوجيه رسالة إلى جمهوره، حسم من خلالها الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة حديثة له، ظهر فيها بقصة شعر أقرب إلى المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

صورة حديثة لمحمد فؤاد تثير ضجة على السوشيال ميديا

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت صورة للمطرب المصري محمد فؤاد، قيل أنه تم التقاطها من إحدى الحفلات الخاصة التي أحياها مؤخراً.

وفي الصورة المتداولة، ظهر فؤاد وقد صفف شعره إلى الأمام، بطريقة جعلته شبيهاً بالمطرب الشعبي المصري عبدالباسط حمودة، مما أثار موجة من السخرية على صفحات السوشيال ميديا.

محمد فؤاد يعلق على صورته المثيرة للجدل ويوجه رسالة للمتنمرين

وانتشرت الصورة في البداية عبر تطبيق تيك توك، ثم انتقلت بعدها إلى مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداولها الكثيرون بشكل كثيف، دون أن يبحثوا عن حقيقتها.

جمهور محمد فؤاد يكشف حقيقة الصورة المثيرة للجدل

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها صورة محمد فؤاد الأخيرة، سعى الكثير من محبيه إلى كشف حقيقتها، ومواجهة موجات السخرية التي طالت نجمهم المفضل.

فقام محبو فؤاد بنشر الصورة الأصلية قبل تعديل الفوتوشوب، والتي ظهر فيها المطرب المصري بهيئته الطبيعية، كما قاموا بتداول مقاطع مصورة حديثة له، تؤكد أن الصورة المتداولة مفبركة.

محمد فؤاد يعلق على صورته المثيرة للجدل ويوجه رسالة للمتنمرين

أول تعليق من محمد فؤاد على صورته المفبركة

ورغم أن فؤاد امتنع في البداية عن التعليق على صورته المفبركة المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا، إلا أنه قرر في النهاية نشر مقطع فيديو من أجل توضيح الحقيقة.

وعبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، قام فؤاد، البالغ من العمر 59 عاماً، بنشر مقطع فيديو قصير، ظهر فيه بالإطلالة التي عرفه بها الجمهور لفترة طويلة، حيث كان شعره مصففاً إلى الوراء، ومختلفاً تماماً عما ظهر في الصورة المتداولة.

وقال المطرب المصري في مقطع الفيديو الذي نشره: "جمهوري الحبيب، الرجالة اللي بجد، الناس المحترمة مش الفوتوشوب، بحبكم."

وجاء هذا الفيديو ليكون بمثابة رداً حاسماً من فؤاد على صورته المنتشرة، ليكشف حقيقة الصورة المفبركة التي أثارت ضجة كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وأن الصورة المثيرة للجدل هي صورة معدلة بالفوتوشوب.

كما اعتبر الكثير من محبي الفنان المصري هذا الفيديو بأنه رسالة غير مباشرة من محمد فؤاد إلى المتنمرين عليه، والذين قاموا بالسخرية منه في الفترة الماضية.

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل جمهور ومحبي محمد فؤاد، ومن ضمنهم العديد من المشاهير، مثل المطرب الشاب مصطفى حجاج، الذي علق على الفيديو بقوله: "النجم الكبير، نجم قلوبنا، ورمز من رموز الفن في الوطن العربي، النجم الكبير محمد فؤاد، طول عمرك أبو الفن والأصل والأخلاق الفؤشششششش."

كما كتب مطرب المهرجانات الشاب عمر كمال معلقاً على الفيديو: "اللى يعرفك ويعرف تاريخك كويس عمره ما يتريق ولا يتكلم كلمة عليك.. للأسف أجيال متعرفش قيمتك يا أسطورة.. أنت محمد فؤاد مهما حصل."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة