لاعب كوري يضطر لإغلاق هاتفه بالمونديال بسبب المعجبات (فيديو)

لم يتوقف هاتفه عن إرسال الرسائل بعد مباراته أمام غانا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
لاعب كوري يضطر لإغلاق هاتفه بالمونديال بسبب المعجبات (فيديو)

بعد انتشار فيديو له وهو على دكة البدلاء حصل نجم منتخب كوريا الجنوبية تشو غو سونغ على شهرة كبيرة بفضل وسامته التي لفتت أنظار المعجبات حول العالم، وبسبب صورته التي انتشرت وهو على دكة البدلاء اضطر اللاعب إلى الامتناع عن استخدام هاتفه في كأس العالم فيفا 2022.

بعد انتشار الفيديو الخاص به حصل تشو غو سونغ على 1.6 مليون متابع على صفحته الشخصية على إنستغرام، وقبل  تسجيله لهدفين أمام غانا لم يتجاوز عدد متابعيه 20 ألفًا، ليفوز الرقم إلى 1.6 مليون متابع بعد إعجاب كثيرين بفيديو له وهو على دكة البدلاء.

وقد حصل الفيديو على 7.3 مليون مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة الديل ميل البريطانية.

ووفقًا للجريدة فإن اللاعب الكوري الجنوبي تشو غو سونغ، 24 عامًا، لم ينل القسط الكافي من الراحة بسبب هاتفه الذي كان يرسل تنبيهات ورسائل مستمرة له من المعجبات، وهو ما اضطره إلى إغلاق هاتفه نهائيًا.

يُذكر أن اللاعب سونع لعب مع منتخب كوريا الجنوبية لأول مرة في سبتمبر من عام 2021 في مباراة دولية في تصفيات كأس العالم ضد لبنان، وقد تألق في مباراة غانا وسجل هدفي المنتخب ولكن خسر المنتخب الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف لهدفين.

يستعد المنتخب الكوري الجنوبي اليوم لملاقاة منتخب البرازيل في دور الـ16 في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وستقام المباراة في استاد 974 وهي آخر مباراة سُتقام في هذا  الاستاد قبل تفكيكه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة